+961 1 785 108/7
info@nwf.com

الكمية:
حياة في الإدارة
hyaah fi alidarah
تأليف: غازي عبد الرحمن القصيبي  تاريخ النشر: 01/01/2015
سعر السوق: 10.00$
الناشر: المؤسسة العربية للدراسات والنشر سعرنا: 8.5$
النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 21×14، عدد الصفحات: 358 صفحة    الطبعة: 16   مجلدات: 1   جميع الأنواع التوفير: 1.5$ (15%)
 
اللغة: عربي  
  
ردمك: 9789953368788
أنواع اخرىالحجمسعر السوقسعرنا
كتاب إلكتروني
24×1710.00$ 7$

هذا الكتاب متوفر أيضاً كجزء من العرض:
مجموعة غازي القصيبي

          الزبائن الذين اشتروا هذا البند اشتروا أيضاً :




أبرز التعليقات
أكتب تعليقاتك وشارك أّراءك مع الأخرين


  حياة في الادارة
الإسم: odai شاهد كل تعليقاتي - 22/04/2008
تاريخ الميلاد: 1971
بريد الإلكتروني: odai1971@yahoo.com
لعل من مبادئ الانصاف الحصيفة هو التراجع عن رأي في حالة اكتشاف عكسه وهذا أول ما راودني أن أحدث به نفسي حينما تعمقت في قراءة مؤلفات غازي القصيبي..ان الفكرة الخاطئة كانت قد تولدت من كثرة التسليط الاعلامي مما أدى في اللاشعور عند كثير من الأشخاص بفكرة أن هذا الشخص مروج له فقط...في المقابل لم أكن متحمسا في القراءة له كرد فعل عكسي متحامل من هذا الترويج وللأمانة يزداد اعجابي كلما أقرأ له كتاب أو رواية ..اخر هذه المؤلفات وان تأخرت قراءتي له كون ان الكتاب صدر منذ فترة ليست بقصيرة وهو الان في طبعته العاشرة...باختصار هي سيرة ذاتية فيها بصيرة افاقة ونافذة كونها سبقت بأفكارها جيله السابق ..في الكتاب صورة رائعة تتجلى عن عمق فكر الكاتب وثقافته كما أن الكتاب ذا قيمة ثقافية عالية كتبت باسلوب شيق لا يبعث على الملل ..أكثر من رائع

  كتاب رائع
الإسم: مالك أنس خراط شاهد كل تعليقاتي - 28/03/2007
بريد الإلكتروني: m_k_sy@hotmail.com
في الحقيقة رغم أنني أعتقد أن هذا الرجل أخذ أكثر مما يستحق أدبيا وإعلاميا لكن كتابه هذا رائع جدا وجميل جداومهم جداويجب أن يقرئه كل صغير وكبير وخاصة أساتذة الجامعة والعمداء والوزراء وياليتني قرأته منذ زمن طويل وأذكركم بالكتاب الذي لايقل عنه روعة وإثارة وهو ( تجربتي مع الحريري )للفضل شلق أنصحكم بشرائهما فورا .

  كتاب يجب أن يدرس في الجامعات
الإسم: نبيل فهد المعجل شاهد كل تعليقاتي - 07/02/2006
بريد الإلكتروني: mojilnf@gmail.com
لم أرى سيرة ذاتية بروعة هذا الكتاب. فهو عبارة عن السيرة الذاتية للدكتور غازي القصيبي الذي شغل مناصب أكاديمية ورئاسية ووزارية ودبلوماسية عديدة، مما جعله يقضي معظم حياته في الإدارة. يحكي الكتاب بأسلوب الحكواتي المتمكن من أدواته السردية بأمتياز وجاذبية. فهو لا يخلو من الطرافة والعبر حتى على نفسه خلال فترة المناصب التي تولاها، ويحكي بعض المواقف والطرائف والعقبات التي واجهته، ويستخلص منها بعض العبر للإداريين عامة والشباب خاصة. كتاب قرأته أكثر من عدة مرات وسأعيد قراءته لمرات قادمة بإذن الله.

شاهد تعليقات أخرى