لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مع "كارلا ياردميان" أخصائية التغذية الشهيرة والتي حققت انجازات مهمة في ميدان النظام الغذائي على الصعيد المحلي والعربي، مع هذه الأخصائية لم تعد السمنة "البدانة" مشكلة مستعصية، ولم تعد حكراً على عارضات ...إقرأ المزيد »
الريجيم الفعال في 14 يوما
لـ هيلجا كوستر
الريجيم الفعّال يتقضي حمية باعتماد خمس وجبات في اليوم: وجبة الفطور، ووجبات ما بين الفطور والغذاء الخفيفة لفترات ما قبل الظهر ولما بعده، وأخيراً تأتي وصفات وجبة الغداء ووجبة العشاء. يمكن للمرء تطبيق نظ...إقرأ المزيد »
تغذية الأطفال والأولاد من الولادة حتى سن البلوغ
لـ عبد الحسن فاعور
إذا أردنا أن يكون الجسم في سن البلوغ سليماً معافى، وأن يعمل العقل بهدوء وصفاء وجب الاهتمام بتغذية الأطفال في السنين الأولى وعلى أسس صحيحة، كي تأتي في المستقبل النتائج المرجوة لعقل سليم في جسم سليم. يق...إقرأ المزيد »
الجسم السليم من الوزن السليم
لـ ابراهيم فريد الدر
السمنة مرض عضال لدى البعض وداء خبيث يصيب الجسم، فيغير الشكل الخارجي، ويعبث في أنظمة الجسد السليم، ومن المعلوم أن جميع الأفراد من نساء ورجال يسعون دائماً إلى الوصول إلى الاعتدال في الوزن بهدف ارتقاء ال...إقرأ المزيد »
أسرار الفيتامينات وتأثيرها على الصحة
لـ ناتالي كمينجز
إن المتوقع، أو ربما المطلوب، من الفيتامينات يفوق ما تقدمه أنواع الطعام المختلفة. وتمثل الفيتامينات للعديد من الناس الصحة، الطاقة، النشاط، والمرونة. ويعتقد أن الفيتامينات هي سبب بهجتنا وتحسّن قدرتنا عل...إقرأ المزيد »
مرض السكر، الأسئلة... والأجوبة
لـ نانسي توشيت
(مرض السكر) كتاب طبي مترجم إلى اللغة العربية يتميز بمعالجته لداء السكر من جميع جوانبه، فيطرح موضوع مرض السكر على بساط البحث لينفذ إليه في جميع جوانبه بتغطية شاملة لهذا المرض بأسلوب سهل القراءة والفهم ...إقرأ المزيد »
أشارت الاستطلاعات إلى أن أكثر من نصف الشعب الأميركي البالغ سن الرشد يستخدم أحد نواع الفيتامينات؛ الأعشاب؛ والمعادن والمكملات. لكن وبالرغم من ذلك لا يزال المستهلكون في جميع أنحاء العالم ويطرحون الأسئلة...إقرأ المزيد »
الستائر
يعتبر تناول موضوع النافذة من الأمور الرئيسية في أي برنامج للزينة، لأنه يضيف عنصر اللون والنسيج ووقع الموضة. ستتمكنين من خلال إرشادات هذا الكتاب من خياطة ستائرك بنفسك بثمن أقل؛ لكنك بالوقت ذاته ستحصلين...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic وزن سليم مدى الحياة
لـ مايو كلينك
يعتبر معظم الأشخاص المصابين بالوزن الزائد أن التخلص من الوزن هو هدف صحي. فالتخلص من الوزن الزائد يعني انخفاض احتمال الأمراض القلبية، وداء السكري، وارتفاع ضغط الدم. ومن جهة أخرى، تحاول النساء غير البدي...إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »