لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الواد والعم
لـ مفيد النويصر
"نعم كنت محظوظاً إلى درجة أنني أحياناً لا أصدق نفسي، وأتصور أنني قد أكون شخصاً آخر غير الذي أعرفه... كل شيء كان يدفعني إلى الخطأ... كل شيء كان يحرضني على تعاطي المخدر، واقتراف اللواط والقتل معاً... لك...إقرأ المزيد »
مفارق العتمة
لـ محمد عبد الله المزيني
"ارحلوا ودعوني وشأني، لن أرحل معكم سأموت في بيتي، وتذهب كل محاولاتكم أدراج الرياح.. وحدها التي ظلت متشبثة بلغة الحياة التي هجرتها كثير من الأفئدة، ترسم خطواتها إلى حيث تشاء من الدور المتراصفة تعرف تفا...إقرأ المزيد »
الفردوس اليباب
لـ ليلى الجهني
وإذا رأيته واقفاً بجوارك ليلتها أردن أن أغني. أجل، كان الغناء هو كل ما تواثب إلى الذهن وذراعه تلتف حول ذراعك مثل أفعى. أردت أن أصرخ: (خالدة، لا). وقفت الكلمات خلف الشفاه وبدأ أن العالم صاخب إلى حد ألا...إقرأ المزيد »
سعدية وعبد الحكم وآخرون
لـ حسن عبد العليم
هى رواية قصيرة تتناول بوجه التحديد تاريخ البغاء فى مصر فى القرن الثامن عشر الميلادى منذ فترة حكم الوالى محمد على باشا الكبير وقبلها وبعدها بقليل ونرى فيها قصه سعدية وشقيقها عبد الحكم وكيف ان كل منهما ...إقرأ المزيد »
لعبة المرأة ..رجل
لـ سارة العليوي
"كان الصراخ هو سيد الموقف بين نايف ووالده الذي لم يمهله لحظة واحدة للتعبير عن رأيه وقراره الذي ظل طوال سنين على حاله لم يتغيّر، رافضاً الزواج بالطريقة التي يريدها والده، ولم يشفع لنايف استقامته وطاعته...إقرأ المزيد »
إمرأة الرسالة
لـ رجاء بكرية
"كي تبقى المدن جميلة... نشوة، يجب أن نسكنها قلوبنا". قال، وترك راحته تغفو على قلبه. منذ همس لها أحسّت أنها تحتل جميع المدن. تركت اليهود لأيامهم، وذهبت تزين مدنها بساعاتها. كم احتاجت من الوقت كي تفهم أ...إقرأ المزيد »
المنبوذ
لـ عبد الله زايد
"فأعظم مجدي كان أنك لي أب!"، بهذا التعبير "كانت البداية"، في هذه الرواية التي تم طبعها مرتين، وصدرت أيضاً باللغة الإسبانية، والتي تحمل همّ الوطن والإنسان فيه، من خلال رواية تفاصيل حياة أحد مواطنيه وأب...إقرأ المزيد »
المطاوعة
لـ مبارك علي الدعيلج
"في آخر الليل وكلكم نايمين وأنا كنت متظاهراً بالنوم وطالباً وده رغم العداوة الناشئة بيننا، رأيت أبو جلنط ينهض من فراشه وهو يسرق خطواته سرقة، وتبعه بعد قليل الغطريفي فاستبد بي حب الاستطلاع وقهر خوفي وأ...إقرأ المزيد »
البحريات
لـ أميمة خميس
البحريات نساء تقذفهن أمواج البحر إلى قلب الجزيرة العربية، في المدن القديمة والجديدة، وحينما تنحسر الموجة تتجذر النساء البحريات في نسيج الحياة، وتختلط حكاياتهم بحكايات النساء الأخريات في البيوت المغلقة...إقرأ المزيد »
موتى مبتدئون
لـ سليم بركات
"أهذا خليج مورتفيك؟"، تمتم ماسيليدي، الحليق اللحية، من غير أن يخص أحداً من صحبه بسؤاله، فردت نيدايداد الممتلئة الشفتين: "أنى لنا أن نعرف يا شبح الزنبق؟" ألصقت كتفها بكتفه تحت شجرة البندق الباذخة الكثي...إقرأ المزيد »