لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هل مررت بأوضاع شبيهة بالأوضاع التالية؟
تم تكليفك بالمزيد والمزيد من المشاريع ولم تكن قد حصلت سوى علي القليل من التدريب، وخيل لك أنك تبدأ المشاريع الجديدة من نقطة الصفر، متبعاً طريقة مختلفة في ك...إقرأ المزيد »
تعيين الكفاءات الأفضل في الموقع المناسب
لـ ديان روزنبرغ
لماذا يقوم المدراء، وبخاصة في ميادين الأعمال التي تفتقد إلى من يقوم بمهمة اختيار العاملين بكفاءة، بتعيين الموظفين بشكل عشوائي؟.. ما الذي يمنعنا من اتباع الأسلوب المتأني ذاته، الذي نستخدمه في وضع استرا...إقرأ المزيد »
تحفيز الموظفين ومكافأتهم
لـ ألكسندر هيام
في هذا الكتاب ستعرف أن التحفيز الحقيقي ليس مجرد إهداء أحد موظفيك علبة حلوى مكتوبا عليها اسمه. فالتحفيز بمعناه الحقيقي، هو التأكد من أن الموظفين يعرفون طبيعة المهام التي يقومون بها، والسبب من وراء تنفي...إقرأ المزيد »
خطة العمل الكاملة
لـ بوب آدمز
هذا الكتاب هو مرجع متميز وبسيط ومفهوم جدا، وبخلاف الكتب الأخرى فإن هذا الكتاب يعطيك اختيارات عديدة وجاهزة لكل جزء من خطتك. النتيجة، هي أنك ستقضي أقل وقت في البحث عن الكلمات المناسبة، وستقدم خطة أفضل. ...إقرأ المزيد »
إذا كنت تملك مؤسسة تجارية أو تديرها، صغيرة كانت أم كبيرة. سواء أكانت في قطاع الإنتاج أم الخدمات، فتعلم كيف تحافظ على زبائنك إنهم الدعامة الأولى التي تقوم عليها الشركات الناجحة. وفي هذا الكتاب تشرح الس...إقرأ المزيد »
يعد التأثير الفعال المهارة الجوهرية التي يحتاجها كل قائد ومدير. وفي عالم الأعمال، لا توجد مهارة أخرى تحدد بوضوح كبير الكفاءة والأهلية المتميزة للمنفذ عن المقدرات العادية له، أو حتى عن عدم وجود أية كفا...إقرأ المزيد »
الإدارة "المبادئ والمهارات"
لـ أحمد ماهر
الكتاب الذي بين يديك، حيث أنه يركز على التاكمل بين العلم والمهارات، وبين النظرية والتطبيق، وبين المبادئ والفنون، ويؤمن هذا الكتاب بأنك تستطيع أن تعلم فرد السباحة، ولكن إذا ألقيته فى الماء فإنه سيغرق، ...إقرأ المزيد »
ادارة الازمات "التخطيط لما قد لا يحدث"
لـ ستيفين فينك
الازمة عبارة عن خلل يؤثر تاثيرًا ماديا على نظام المنشاة بالكامل، كما انه يهدد الافتراضات الرئيسية التي يقوم عليها هذا النظام – وعلى ذلك فان وجود الازمة له شروط، هي ان يتعرض النظام كله في المنشاة للتاث...إقرأ المزيد »