لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مؤلّف هذا الكتاب هو دكتور في القانون العام، مارس التدريس في عدد من الجامعات الليبية سنوات طويلة... من خلال هذا التدريس تعرّف على حاجة الطلاب والباحثين، وفضلاً عن هذه التجربة الأكاديمية فإن الكاتب مارس...إقرأ المزيد »
المدخل القانوني للجنسية الأميركية PASSPORT
لـ الفرد نصار غلميه
شرّعت الولايات المتحدة الأميركية الحصول على الجنسية الأميركية بطريقتين أولاهما بالولادة وهو ما يعرف "بالجنسية"، وثانيهما لاحق لتاريخ الولادة وهو ما يعرف بالتجنس. والمحامي الفرد نصار غلميه ومن موقعه كم...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني عربي - إنكليزي
لـ حارث سليمان الفاروقي
يتناول هذا المعجم المصطلحات القانونية أصلاً وأساساً كما يتناول مفردات المواضيع المشار إليها في غلاف المعجم والتي تتعلق بـ"مصطلحات الفقه (القديم والحديث)، الطب الشرعي، التجارة والبنوك والتأمين والدبلوم...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
الحاصل من المحصول في أصول الفقه
لـ الأرموي
لو لم يكن للإمام الأرموي من المؤلفات إلا كتاب الحاصل، ذلك فخراً، فهو من الكتب التي سار ذكرها وتناولها الناس بالتدارس. وهو من كتب الأصول المهمة التي اشتملت على كل ما يحتاج إليه الدارس لعلم الأصول، من أ...إقرأ المزيد »
لا بد أن أحداً لن ينسى أحداث 11 أيلول 2001. لنتذكر كيف عرضت الفضائيات الهجمات التي ضربت نيويورك يوم الثلاثاء في الحادي عشر من أيلول 2001 عند الثانية والدقيقة الخمسين قطعت محطة السي أن أن CNN الإخبارية...إقرأ المزيد »
عقوبة الإعدام هي واحدةٌ من سلسلة المواضيع المهمة المطروحة اليوم على بساط البحث والنقاش والتوصيف، بل هي من جملة العناوين الرئيسية ذات الأهمية التي تجاوزت المعنى الكياني الضيق إلى الأفق الواسع من عالمنا...إقرأ المزيد »
كرة القدم
لـ كلايف جيفورد
مع العدّ العكسي لبدء فعالية مونديال 2002 لكرة القدم أجواء شغف وترقب يعيشها الشارع الرياضي بصورة خاصة والشارع العام بصورة عامة. ترى ما تاريخ هذه اللعبة وما سرّ التفوق الذي يحرزه لاعبوها وأسئلة أخرى تدو...إقرأ المزيد »
تأريخ النجف السياسي 1941 - 1958
لـ مقدام عبد الحسن باقر الفياض
احتلت مدينة النجف مكانة سامية بين المدن العربية والإسلامية المهمة، ليس من ناحية قدسيتها الدينية في العراق والوطن العربي وأرجاء العالم الإسلامي فحسب، بل وفي عراقة دورها التاريخي وعطائها العلمي الرائد و...إقرأ المزيد »
مدخل الى القانون الدولي العام
لـ مأمون مصطفى
إن دراسة القانون الدولي في الزمان الحالي، أصبحت تشكل ضرورة لكل دارس للقانون وظواهره، إذ لا يمكن أن يتأتى تأهيل جيل من القانونيين من غير أن يتزود بمعارف قوانين المجتمع الدولي. وهذا الأمر هو الذي دعا ال...إقرأ المزيد »