لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الماكروبيوتيك ليس طباً عملياً من أصل شعبي، وليس طباً روحانياً، أو طب علمي مسكن، بل هو تطبيق يومي لمبادئ تتماشى مع الطبيعة الكونية، تؤدي معرفتها وتطبيقها إلى الصحة والحرية الكاملة. والماكروبيوتك هو فن ...إقرأ المزيد »
لا شك في أن النظام الغذائي الصحي يشكل أساس أي نهج غذائي نتبعه لمكافحة الأمراض وللتمتع بصحة أفضل. إلا أن المكملات الغذائية ضرورية للذين يأكلون بشكل صحي وذلك لأسباب عدة. فقد أظهرت الدراسات العلمية أن ال...إقرأ المزيد »
تخلصي من السيلوليت في 15 دقيقة يومياً
لـ ليدي ريزان
يرتكز هذا الدليل على طريقة جدّية تعتمد التحليل المنطقي والتجربة كأساس لها. لذلك، فهو لا يعدك بتحقيق المعجزات ولا يحملك على الأمل بالحصول على جسد الأحلام في ثلاثة أشهر. لكن، لا شك في أن المواظبة على مم...إقرأ المزيد »
ألفباء الريجيم والتغذية الصحيحة
لـ مايا نوك-بركات
يعرض هذا الكتاب القواعد العشر الأساسية التي تعطي الجسم كل ما يحتاجه دون الإساءة إليه، كما يعرض الغذاء من ألفه إلى يائه، تركيب الأطعمة، قيمتها الحرارية، فوائدها ومضارها. كما يقدم لوائح طعام نموذجية، لذ...إقرأ المزيد »
الرجل والمرأة، أسرار لم تنشر بعد
لـ آلين ويلر
من شك يوماً، ومنذ ملايين السنوات، في أن الرجال والنساء مختلفون؟ فمنذ بدأ الرجل بالخروج من منزله للصيد، ليعود بقوت للعائلة، وبقيت المرأة في الكهف لتهتم بالنار وترعى الأطفال، توزعت الأدوار وترسّخ الفرق ...إقرأ المزيد »
إن كثيراً من مسلمات الطب الحديث، ينبغي إعادة النظر فيها، والطريق لذلك هو الماكروبيوتيك، الذي يحتاج قبل الحكم عليه أن يتعرض لاختيار حقيقي من قبل الأطباء والمرضى، الذين يجهلون ليس فقط محتوياته، بل حتى م...إقرأ المزيد »
أسرار العلاج بزيت الزيتون
لـ صوفي لاكوست
زيت الزيتون غذاء الصحة والعافية بحق، فقد تبين أنه مفيد جداً لمعالجة ألف علّة وعلّة كالإمساك والإسهال والثقل في الساقين والروماتيزم والتهاب اللثة وغيرها، يكفي فقط أن نعرف كيف نستخدمه ونضيفه أحياناً بدر...إقرأ المزيد »
أعطني قيدي - 249
لـ سارة كريفن
كانت آبي فتاة عادية عملية، لا تؤمن بالهوى، أو بالحب من النظرة الأولى... ولو قال لها أحدهم إن هذا يمكن أن يحدث لها، لاعتبرت الأمر مزاحاً.
ولكن عندما يصبح مصيرها معلقاً بقبضة فاسكو دو كارفالو لا ...إقرأ المزيد »
الصياد الأسير - 245
لـ ماري ليونز
في الثامنة عشرة من عمرها، تعلّقت أوليفيا بدومنيك، فيتز شارلز، فتى سيء السمعة من أثرياء الطبقة الراقية. ولم تنسه قط، رغم أن دومينيك قد نسيها...

والآن في الثامنة والعشرين، عادت لتقابله في عرس للطب...إقرأ المزيد »

أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »