لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المطبخ الإيطالي
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لمجموعة مختارة من الأطباق التي اشتهر بها المطبخ الإيطالي. وتنوعت فكانت منها المقبلات والصلصات الخاصة بالمعكرونة وصلصات الطماطم (البندورة) والمعكرونة والأرز واللحوم والدجاج والأسماك و...إقرأ المزيد »
المطبخ اليوناني
لـ ماريان بلاكر
يحتوي الكتاب على وصفات منوعة مأخوذة من المطبخ اليوناني والتي شملت: المقبلات والحساء، وأطباق السلطة والخضار، الأطباق الرئيسية والحلويات....إقرأ المزيد »
المشاوي
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لأشهى المشاوي التي يمكن إعدادها في الهواء الطلق أو حتى ضمن البيت. كما يضم وصفات لأطباق أخرى وكلها يمكن إعدادها بسهولة وبطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الوصفات: مشاوي العائلة: لحوم الأبقا...إقرأ المزيد »
المقبلات اللذيذة
لـ ماريان بلاكر
إن المقبلات الباردة تعتبر من الوجبات الجانبية التي تقدم في المناسبات. والكتاب يقدم وصفات لأطباق منوعة من المقبلات البارد منها والساخن. وستجد ربة المنزل أفكاراً جديدة ومتنوعة عن كيفية تحضير الطبقات وال...إقرأ المزيد »
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق لحم العجل
لـ ماريان بلاكر
يوجد في طيات كتاب الطبخ هذا أكثر من 50 وصفة تشتمل طرق عديدة ومتنوعة في تحضير ستيك لحم العجل والبقر وأطباق الحساء والكباب مع التوابل كما أنه هناك وصفات سريعة التحضير وسهلة تناسب جميع المناسبات....إقرأ المزيد »
أطباق الدجاج الشهية
لـ جين هان
المطبخ المكسيكي
لـ ماريان بلاكر
استوحيت هذه الأطباق الخفيفة في هذا الكتاب من المأكولات المكسيكية الشعبية والوصفات المنزلية الشهية. فمثلاً تعتبر التورتيلا المصنوعة من بودرة طحين الذرة "مازا" كوجبة مكسيكية سريعة يمكن تناولها في أي وقت...إقرأ المزيد »
أطباق الحساء والمقبلات
لـ ماريان بلاكر
الحساء والمقبلات من الأطباق التي هي أساسية على موائد طعام العائلة وعلى موائد الولائم بشكل أكثر. وفي هذا الكتاب مجموعة مقترحة لأطعمة الحساء والمقبلات، والتي يمكن تحضيرها من خلال طريقة الخطوة خطوة أو ال...إقرأ المزيد »
أطباق المعجنات
لـ ماريان بلاكر
يضمّ هذا الكتاب وصفات شهية لمجموعة من أطباق المعجنات. سوف تستمتع ربة المنزل بهذه الأطباق الخفيفة والشهية، بعضها بارد وبعضها ساخن، كما ستجد وصفات لبعض الصلصات المحببة، إضافة لأنواع الحساء. ويمكن لربة ا...إقرأ المزيد »