لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكعكات سريعة التحضير
لـ ماريان بلاكر
أطيب الكعكات والشرائح
لـ ماريان بلاكر
المقبلات اللذيذة
لـ ماريان بلاكر
إن المقبلات الباردة تعتبر من الوجبات الجانبية التي تقدم في المناسبات. والكتاب يقدم وصفات لأطباق منوعة من المقبلات البارد منها والساخن. وستجد ربة المنزل أفكاراً جديدة ومتنوعة عن كيفية تحضير الطبقات وال...إقرأ المزيد »
أطباق الأرز الشهية
لـ ماريان بلاكر
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق لحم العجل
لـ ماريان بلاكر
يوجد في طيات كتاب الطبخ هذا أكثر من 50 وصفة تشتمل طرق عديدة ومتنوعة في تحضير ستيك لحم العجل والبقر وأطباق الحساء والكباب مع التوابل كما أنه هناك وصفات سريعة التحضير وسهلة تناسب جميع المناسبات....إقرأ المزيد »
أشهى أطباق لحم الضأن
لـ ماريان بلاكر
المأكولات الحارة بالتوابل
لـ ماريان بلاكر
يحتوي الكتاب على وصفات متميزة للمأكولات الحارة بالتوابل. وقد تنوعت فكانت هناك وصفات للمقبلات والسناك ولأطباق الحساء والغذاء ولأطباق رئيسية يمكن لربة المنزل إعدادها بطريقة سهلة وسريعة من خلال الإرشادات...إقرأ المزيد »
أطباق الكباب السهلة التحضير
لـ كبابجي
الكباب طبق شهي ومحبب، ويطلبه كل أفراد العائلة. في هذا الكتيب أصناف منوعة للكباب... تجدين من خلاله وصفاً كاملاً لطريقة إعداد كل منها؛ من تحضير المواد اللازمة والطريقة الصحيحة والإرشادات الواضحة بالصورة...إقرأ المزيد »
حول العالم مع المطبخ النباتي
لـ هدى الأورفه لي قمورية
بعد أن أثبتت الأبحاث الطبية والعلمية تأثير نوع غذاء الإنسان على مجمل صحته، وكونه المسبب لعديد من الأمراض، اتجه الكثيرون حول العالم نحو الأغذية الصحية منعاً لهذه الأمراض الناجمة عن نوعية الأغذية، أو طر...إقرأ المزيد »