لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المحاكمة
لـ ليلى العثمان
مقطع من سيرة الواقع وليلى العثمان ومحاكمة تفتح مساريب المآقي لألم يسري في العقل والجسد سريان السم من لدغ الأفاعي، ألم الحصار العقلي وبالأحرى ألم تصور أنه لفكرها سجن وليدها أغلال، وفي قلمها عقم، حيث تغ...إقرأ المزيد »
اسمه الغرام
لـ علوية صبح
لم تتخل الكاتبة في روايتها الثالثة هذه، عن مجهرها في رؤية الواقع، لتبرز تفاصيل الموضوع الذي تتناوله، والتي تشكّل أهمية قصوى على درب معرفة الحقائق، وتعرية النفوس من ما يعتمل فيها، وكشف المستور الذي يبر...إقرأ المزيد »
اليوم التالي لأمس
لـ وليد الرجيب
بأسلوب سردي خال من الصناعة الأدبية، وبحوارات تدور باللهجة العامية الكويتية، وبحبكة مميزة تعتمد مشهدية يتقاطع سردها القصصي بين ما يعيشه بطل الرواية وما تعيشه بطلتها في نفس الفترة الزمنية. وتمتد هذه الح...إقرأ المزيد »
عاهرة ونصف مجنون
لـ حنا مينه
"قد لا تكون هذه المرافعة الطويلة والمملة ضرورية، لولا أنّ لورانس شعلول أرادتني، كما أرادني الآخرون، أن أكون ذا رأي فيما كتبته، وقد قرأت هذا الذي كتبت فوجدته موضوعاً بكراً، جريئاً، صائباً، فيه جنف ناتج...إقرأ المزيد »
المغامرة الأخيرة
لـ حنا مينه
"كنت وسخاً كلي، من الداخل والخارج معاً، وكنت معجباً بموقف "تشين لاو" ومتأذياً منه، لأنها انتصرت عليّ، وجعلتني انتصر عليها، وتلك هي المفارقة بين دهائها وسذاجتي، أنا الذي أزعم أن لديّ من التجارب ما يجعل...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

ما تبقى من أوراق محمد الوطبان
لـ محمد الرطيان
"رفحة، أو: رفحا، أو: رفحاء: ويتحول القلب إلى مسرب حمام.. يطوقه الهويل والحنين. وأي جملة تبدأ بهذه الـ"رفحاء" لا أدري إلى أين ستذهب بي... فبإمكان رفحاء أن تأخذني إلى عوالم غريبة وعجيبة. تحولني إلى طفل ...إقرأ المزيد »