لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تصنيع وحفظ عصائر الفاكهة ومركزاتها
لـ حسين علي موصللي
يجمع بين النواحي النظرية والتطبيقية في تصنيع وحفظ عصائر الفاكهة ومركزاتها فقد حرص المؤلف على تضمينه كل ما تحتاجه هذه الصناعة من خطوات تصنيعية وحفظية، ومراقبة جودة، وشؤون صحية وطرق تحليله قابلة للتطبي...إقرأ المزيد »
القمح المبرعم ومنافعه
لـ حسن عباس
ما من مادة غذائية من حبوب وبقول وخضار وفواكه وشحوم ولحوم وزيت، تعادل حبة القمح المبرعمة، ما تحويه من أنواع الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والبروتينات والنشويات مما هو ضروري لسلامة الإنسان: جسد...إقرأ المزيد »
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
اغتنم خمسا قبل خمس
لـ حسن علي الموسوي
قبل العام 1992 كان وزني 70 كغ أي أنه كان طبيعياً متناسباً مع طولي؛ وكنت مفعماً بالحيوية والنّشاط، وتعتمد حميتي على الطّعام المُحضَّر منزليّاً واعتمد على الفواكه بشكل رئيسي للتحلية.

فأسأت نظام حي...إقرأ المزيد »

فنون المطبخ الإيراني
لـ ريحانة عبد الله
يتوجه هذا الكتاب للسيدة العربية لينقل لها بعضاً فن فنون المطبخ الإيراني، المتميزة بالسرعة بالتحضير والغني بالمواد الأولية المغذية، هذا إلى جانب الذوق في تحضير الطبق ولذة الطعم. وفيما يلي ذكر لبعض أنوا...إقرأ المزيد »
أطباق صحية شهية خالية من اللاكتوز
لـ لوسي كنوكس
إذا كنت غير قادر على تناول كوب من حليب البقر أو تناول المنتجات اللبنية ومشتقاتها، وتبحث عن وصفات شهية تناسب كل المناسبات، فهذا الكتاب الجميل والمصور هو مثالي لحالتك. ستجد في هذا الكتاب أكثر من 100 وصف...إقرأ المزيد »
ضيافة واتيكيت
لـ أيمن مزاهرة
لا شك أن أي عمل في مجال إنتاج وتحضير الأطعمة، وطرق خدمتها سواء داخل المنزل أو في المطاعم أو الفنادق يحتاج إلى علم ومهارة وخبرة سواء داخل المنزل أو في المطاعم أو الفنادق يحتاج إلى علم ومهارة وخبرة خاصة...إقرأ المزيد »
اللبأ معجزة الله في الأرض شراب ودواء ووقاية وشفاء
لـ جميل القدسي دويك
هذا الكتاب هو الأول الذي احتوى على التحليل التركيبي للبأ كاملاً بكل الوظائف التي تحتويها مكوناته واستخداماتها العلاجية والطبية والوقائية. وهو أحد كتب سلسلة أسس علم التغذية والطاقة القرآني والنبوي، ومن...إقرأ المزيد »
الغذاء الميزان القمح والشعير غذاء ووقاء وشفاء
لـ جميل القدسي دويك
هذا الكتاب لكل من يريدون أن يحيوا كما عاش الرسول صلى الله عليه وسلم. وكل من يودون التخلص من الأمراض المزمنة المزعجة ولمن سئموا من الأمراض. لكل من يريدون أن يكونوا ذوي طاقة عالية خارقة لا متناهية ويتخل...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يذكرنا بالفائدة الموجودة على كل مائدة.. كتاب بسيط ومفيد ومنوع.. وجبات سريعة ولذيذة وجميلة الشكل... وحبة الحنطة.. حبة غير محنطة بالسموم والهموم... إنها الغذاء الوحيد لكل إنسان على الأرض.. فأ...إقرأ المزيد »