لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البحث عن المكان الضائع
لـ إبراهيم الكوني
"أما هو، غريب الأجيال، وسليل اللعنات، وصاحب الأتان الخالد، فقد توارى وراء الرابية الرملية، وطفق يشاهد المحفل خلسة. وعندما بدأ المأتم الأبدي، ونزفت قلوب الصبايا حنيناً، ارتجّ أيضاً، وترنح، وتزعزع بوجود...إقرأ المزيد »
لغة السر
لـ نجوى بركات
"قال العلايلي: تتسمون بأسماء من سبقكم من علماء الحروف، فيمنحكم الاسم وحده سلطة تجيز لكم الحلّ والربط في كل ما يخص تركة العالم من علمه، فكيف بكم إذا طوعتم اللغة بالفولاذ والحديد، فسددتم مسامها وشللتم ح...إقرأ المزيد »
في ساعة نحس
لـ غابرييل غارسيا ماركيز
"في نظرة واحدة أفصح العمدة عن نفاذ الصبر الذي قدمه طوال أسبوعين من المعاناة، حتى ولو كان العالم يوشك أن يبلغ نهايته يا ابت أصبح الألم حصيناً في مواجهة المسكنات، فعلق العمدة أرجوحته على شرفة غرفته محاو...إقرأ المزيد »
منزل القردة
لـ جون فولرتون
"أحد هؤلاء القتلى أصيب في مؤخرة رأسه، ولم تبد آثار إصابة على وجهه الذي كان خلواً من اللون بصورة غريبة ويكاد يكون شفافاً مثل شموع الإنارة أما عيناه اللتان كانت لا تزالان مفتوحتين انفتاحة صغيرة، فقد انق...إقرأ المزيد »
أفعال الحب
لـ محمود قاسم
"تبدو بعض الوجوه كالأشباح حين نلتقيها لأول مرة. تبدأ في ضلع غموضها، ثم تصبح علامات مؤثرة في مسيرة حياتنا... لا أستطيع أن أحدد كيف رأيت ملامحهن في ذلك البيت الراقد فوق الفردوس عندما تبادلنا أول تحية، و...إقرأ المزيد »
امرأتان على شاطئ البحر
لـ حنان الشيخ
"تلقي ايفون وهدى نظرة أخيرة على البحر وعلى النورس والطيور الأخرى وهي تطير من جديد، تتناوش، تتصالح، تتداخل في هذه البقعة الصغيرة من البحر حيث ما تزال موسيقى الأمواج صاخبة وخافتة، وهدى لم تعد إلى البحر ...إقرأ المزيد »
مجنون الحكم
لـ سالم حميش
تستلهم هذه الرواية عناصر التاريخ شخوصاً ووقائع ومجريات، وتبني فرادتها كأثر فني معاصر وحديث، من خلال منظور فكري وفلسفي جديد للتاريخ تسلح به الروائي المغربي ليحقق من خلال عمله الروائي الأول، إنها محاولة...إقرأ المزيد »
ماكياج خفيف لهذه الليلة
لـ حسن داوود
بلغته المتماسكة والبسيطة يتوغل حسن داوود في أعماق بطلة الرواية التي تعيش حياةً ثانية في ظل الغيبوبة التي عانت منها، وهي ككل النساء، تحن إلى الآخر وتهتدي إليه رغم ما تعانيه لكنها تبقى أسيرة حاضرها الذي...إقرأ المزيد »
نباح
لـ عبده خال
"كانت مجموعة الوفود لا تزال منغلقة فقوبلت جملته بالتحديق في وجهه من غير أن يجد رداً فأردف: نريد أن نخرج. ردّ مندوب الإعلام ضاحكاً: إلى أين يا أستاذ عمر.. إلى أي مكان فهنا الهواء ملعب… حاول المندوب الإ...إقرأ المزيد »
عودة الفينيق
لـ داود أبو شقرة
"خرجت الروح التي تقمصت (طائر الفينق) من الطائرة وهي تذرف دموعاً باردة.. بدت الأرض غابة لا نهاية لها، والماء فيها ثقوب بلا قرار.. والسماء لوح زجاج مكسر والهواء أسلاك شائكة كثيفة.. سحّ الطائر فراراً بات...إقرأ المزيد »