لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صحة الإنسان وسلامة الغذاء
لـ ايمن مزاهرة
حرص المؤلف عند إعداد هذا الكتاب على الدقة والبساطة في التعبير، والتركيز على التطبيقات العملية، وعلى توضيح الأسس النظرية والتطبيقية لمساق التغذية والصحة العامة لتخصص إدارة الفنادق، وكما تعتمد مناهج جام...إقرأ المزيد »
إن أهمية تناول الطعام الجيد هي أكثر من ضرورية وخصوصاً في هذا العالم المتحضر الموسوم بغزارة الإنتاج للكميات، ولكن حدث ولا حرج عن النوعيات. إن المجتمع الغربي لم يكن في يوم من الأيام ممون هذا التموين (ال...إقرأ المزيد »
الغذاء يصنع المعجزات
لـ جايلورد هاوزر
يعتبر الدكتور "جابلورد هاوزر" من أشهر الاختصاصين في الغذاء في العالم. وفي أنظمة تجديد القوة والشباب، وبخاصة في هذا الباب فقد بلغ أحياناً "حد المعجزات". ولقد نشأ الدكتور هاوزر في سويسرة، وأصيب في صغره ...إقرأ المزيد »
اغتنم خمسا قبل خمس
لـ حسن علي الموسوي
قبل العام 1992 كان وزني 70 كغ أي أنه كان طبيعياً متناسباً مع طولي؛ وكنت مفعماً بالحيوية والنّشاط، وتعتمد حميتي على الطّعام المُحضَّر منزليّاً واعتمد على الفواكه بشكل رئيسي للتحلية.

فأسأت نظام حي...إقرأ المزيد »

جوهرة الماكروبيوتك
لـ هيرمان أيهارا
يقدم هذا الكتاب تفسيرات جمة عن الحمية وأسلوب الحياة الماكروبيوتية, الوسيلة الأفضل لحياة صحية سليمة ملؤها السعادة والهناء, بحيث يبرز بوضوح وعلى نحو ميسر, دور البروتين والدهون والمواد الكربوهدراتية والف...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب يعتبر ملخصاً مختصراً لكيفية التناغم والتكامل، والتدرج مع نظام الماكروبيوتك الذي يدعو الى التوازن بين الين واليانغ في الجسم، والمحافظة على التوازن من خلال تناول الغذاء المتوازن الخصائص بين ا...إقرأ المزيد »
يوسف البدر: ولد في الكويت 1950، ركز اهتمامه في مجال الطب البديل والعلاج من غير أدوية، نال شهادة الدكتوراه في العلوم الطبيعية من جامعة ستراثكلايد في اسكتلاندا. قام بعدة أبحاث في علاقة الغذاء بالأمراض، ...إقرأ المزيد »
يوسف البدر: ولد في الكويت1950, ركز اهتمامه في مجال الطب البديل والعلاج من غير أدوية, نال شهادة الدكتوراه في العلوم الطبيعية من جامعة ستراثكلايد في اسكتلاندا. قام بعدة أبحاث في علاقة الغذاء بالأمراض, و...إقرأ المزيد »
المؤثرات النفسية للغذاء
لـ عبد الرحمن محمد العيسوي
يجيء هذا الكتاب في وقت تزداد فيه مشكلة الغذاء في العالم تفاقماً مع التهديد بشح المياه، ويستعرض الكتاب مشكلة التغذية من جانب آخر هو صلتها بالصحة النفسية والعقلية وبالمشكلات النفسية وأثرها على نمو الإنس...إقرأ المزيد »
حمية أوميغا The Omega Diet
لـ أرتميس ب.سيموبولوس
تلعب الدهون الصحية أو الأحماض الدهنية الضرورية دوراً هاماً في جميع نواحي وجود الإنسان بدءاً من طرقات القلب حتى القدرات الذهنية والفكرية. الأحماض الدهنية الضرورية نوعان أوميغا 3 وأوميغا 6، ولكن الحمية ...إقرأ المزيد »