لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتيبة سوداء
لـ محمد المنسي قنديل
إنها رواية عن الحرب والحب والمصير الإنساني، كتيبة من الجنود السود ترحل إلى أرض غريبة، لا تعرف لغتها ولا أهلها ولا تضاريس أرضها، وعليها أن تخوض حرباً لا تهدأ ضد عدو مجهول، بلا تردد ولا تراجع وإلا كان ا...إقرأ المزيد »
عزازيل
لـ يوسف زيدان
يضم هذا الكتاب الذي أوصيت بعد وفاتي ترجمة أمينة قدر المستطاع لمجموعة اللفائف التي إكتشفت قبل عشر سنوات بالخرائب الأثرية الواقعة الى جهة الشمال الغربي من مدينة حلب السورية.. وقد وصلتنا بما عليها من كت...إقرأ المزيد »
عبود سعيد
يستخدم "عبود سعيد" بطل الرواية وراويها ومُبدعها ما يُطلق عليه في الأدب تعبير الوظيفة الإنتباهية أو التواصلية؛ فهو يخاطب جمهوراً إفتراضياً مباشرة، وهي طريقة في الروي تظهر بوضوح في الرواية الترسلية، حيث...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
دبابة تحت شجرة عيد الميلاد
لـ إبراهيم نصر الله
تذهب رواية «دَبَّابة تحت شجرة عيد الميلاد» للشاعر والروائي إبراهيم ‏نصر الله، التي بدأ التحضير لها منذ عام 1990، لتأمُّل حال فلسطين على ‏مدى 75 عاماً، بدءاً من الحرب العالمية الأولى، حتى نهاية الانتفا...إقرأ المزيد »
كيميا
لـ وليد علاء الدين
أعرف كيميا منذ أن جاءتنا طفلة تركت للتو رعي غنمات أبيها , روحاً منكشفة على ما لا نراه , وصفها البعض بالجنون واتهمها آخرون بالمس , أعرف وحدي أنها ليست هكذا هي كائن تخلص من عتمته فشف , طفلة تهيأت لدخول ...إقرأ المزيد »
مذكرات سيدة القصر
لـ داليا يسرى
قهوة وأيس كريم
لـ بسمة العوفى
بتجربتها وقاموسها الخاص ، بقدرتها على التعبير عن تفاصيل المشاعر والأحاسيس ، وبراعتها في رصد تلك المساحة الفارغة بين الحلم والواقع، تطرز بسمة العوفي قصص هذه المجموعة الثلاث عشرة ؛ كل واحدة منها بمذاق م...إقرأ المزيد »