لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب الأغاني
لـ أبي فرج الأصفهاني
إن كتاب الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني يعد بحق من أمهات كتب الأدب العربي؛ فقد ترجم صاحبه لأكثر شعراء العرب من جاهلين ومخضرمين وإسلاميين ومحدثين، كما ترجم لكثير من المغنين في الدولتين الأموية والعباسية، ...إقرأ المزيد »
رقصة الشياطين
لـ نجيب زبيب
"هذه الرقصة كانت عندما، سُحْت يوماً في بلاد العم سام، وتنقلت بها مستفسراً، سائلاً فيها وقد طال المقام، هل لكم رأيّ بما يفعله عمكُم سامُ ويدلي من كلام؟ أو رضيتم عن سياسات له وضعت كوهين في أعلا مُقام، و...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة
لـ زين العابدين
إنّ هذه الصحيفة السجادية مجموعة من الأدعية المأثورة عن الإمام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن أبي طالب الرابع من أئمة أهل البيت، وهو أحد الأئمة الاثني عشر الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
على خطا حسان
لـ يوسف العظم
كتاب الجوال
لـ جعفر كمال
البارحة ليل يتسلق عيدان العنبر، لحظات تتجول في رأسي، لا أدري إن كنت أنا نفسي أو كان هو الكأس، كان الضحك يهذي، والأغنية تلهي، ألحان طرف الغيب تفوح ذكرى وملامح، وبقايا أصوات ظلت أتروى منها رائحة، أتذوقه...إقرأ المزيد »
ديوان عبد الوهاب البياتي
لـ عبد الوهاب البياتي
قصائدي شمس بلادي وغد الأطفال، ورعشة الزلازل، لن نُشترى بذهب العالم، لن تباع، لن تنال... قصائدي تجوب في أعتاب بغداد، عني تسأل الأحباب يا سامعين الصوت، يا منتحلي الأسباب، لا تتركوا حروفها في الباب، واقف...إقرأ المزيد »
السونيتات
لـ وليم شكسبير
ترك لنا شكسبير ألغازاً كثيرة حول حياته وشخصيته ومسرحياته العظيمة، وترك لنا ألغازاً أخرى حول أثر له هو من أروع ما في اللغة الإنكليزية من شعر: السونيتات وما زال الدارسون، جيلاً بعد جيل منذ أواخر القرن ا...إقرأ المزيد »
ديوان الصعاليك
لـ مجموعة مؤلفين
الصعاليك جمع الصعلوك وهو لغة الفقير الذي لا مال له ولا سند. والشعراء الصعاليك جماعة من شذاذ العرب، عاشوا في القفار ومجاهل الأرض، يرافقهم الفقر والتشرد والتمرد. وكانوا يَغيرون على البدو الحضر، على المض...إقرأ المزيد »
الدين هو الصلاة " والسجود لله باب الفرج! "
لـ فريد الأنصاري
في الصلاة يستند العبد إلى ربه الملك العظيم، الذي بيده خزائن السماوات والأرض، وهو على كل شيء وكيل. ويشاهد أن ما من شيء في ملكوت السماوات والأرض إلا وهو مملوك له، خاضع لجلاله العظيم! فعندما يدخل العبد ف...إقرأ المزيد »