لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
تعتبر المحللات المنطقية التجارية غالية الثمن ولا يمكن شراؤها بالنسبة لكثير من الهواة، وبالتالي لماذا لا تبني بنفسك واحداً منها وتدع حاسبك الشخصي pc يقوم بمعظم الأعمال من خلال إضافة بعض المكونات الصلبة...إقرأ المزيد »
عجائب الإلكترونيات العملية ج3
لـ أحمد لطفي
مشروعات وتصاميم ذكية ومبتكرة، ضمّها أحمد لطفي هذا الكتاب "عجائب الالكترونيات العملية" الذي يضمّ 50 مشروعاً عملياً مرفقاً بالرسوم والشروح الوافية عن الاختراع والهدف منه فتح المجال أمام كل قارئ ومطلع وم...إقرأ المزيد »
المتخصص في الإلكترونيات العملية
لـ أحمد لطفي
يجمع الكتاب شتى ألوان وفنون الالكترونيات، ويشرح كل شيء عن العناصر الالكترونية بدءاً بالصمام، وانتهاءً بالدائرة المتكاملة، من خلال صور ورسوم توضيحية كثيرة، ويبين لك كيفية تكون مختبر الكتروني يمكن من خل...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى إيطاليا
من جبال الألب نزولاً نحو الطرف الجنوبي من صقلية، تقدم إيطاليا الدليل الملموس الأكبر على أن العالم حقاً مسرح عجيب. يعامل المعماريون والنحاتون العدد الكبير من الحدائق والجنائن كتصاميم موضوعة، وتحول الطب...إقرأ المزيد »
النمل
لـ هارون يحيى
يتوجه عُمَرْ كلّ يوم في طريقه إلى المدرسة إلى حديقة المنزل المحاذية للشارع وينتظر لبرهة. ففي هذه الحديقة يعيش أحد أصدقائه المميزين جداً. لا أحد يعرف هنا الصديق، ولكن عمر يحبه كثيراً. فهو لا ينسى أبداً...إقرأ المزيد »
النحل
لـ هارون يحيى
أصدقائي الأطفال جميعكم يعرف النحل، لا بل كثير منكم رأوه على الأرجح في الرسوم المتحركة على شاشة التلفاز، أو حتى في الحياة الواقعية وهو يطن في الجوار. ولكن، لا شك، بأنكم ما زلتم تجهلون الكثير عن النحل.....إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
عالم الحيوانات المدهشة
لـ بليندا ويبر
نقار الخشب "وودي" ذاهب في عطلة ويريد أن يعرج على بعض الأصدقاء القدامى الذين تعرف عليهم خلال رحلاته السابقة. فقرر أن يزورهم في مساكنهم ليتعرف على محيط كل واحد منهم. أصدقاء "وودي" منتشرون في كل مكان، فب...إقرأ المزيد »
التمويه والتخفي عند الحيوانات
لـ بليندا ويبر
أي حيوان يشبه الشوكة؟ أي طائر يتظاهر بأن جناحيه مكسورة؟ أي طائر يشبه بيضة الحصى؟ أي قطٌّ مخطط يختبئ بين الأعشاب؟ ما هي الحشرة التي تتنكر بلون الورقة التي تقف عليها؟ يمكنك العثور على أجوبة هذه الأسئلة ...إقرأ المزيد »