لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بعد معرفته حقيقة الإسلام جوهره، ممارساته، تطبيقاته، لم يشأ بول فندلي أثرها التزام الصمت، فقد تكلم عن صفحات هذا الكتاب بحيث يسمع حديثه كل من له أذن واعية أن استكشاف النائب الأميركي بول فندلي غير المخطط...إقرأ المزيد »
أسامة بن لادن واحد من مليار!
لـ عماد نداف
أسامة بن لادن شخصية ينبغي التوقف عندها مطولاً، فقضيته ليست مجرد قضية فرد ساعدته الظروف فتحول إلى ظاهرة يهتم بها الآخرون، بل إن هذه القضية هي بمثابة نافذة يمكن من خلالها الإطلال على كثير من المستجدات ا...إقرأ المزيد »
تنبؤات نوستراداموس
لـ نوستراداموس
أثارت نبوءات نوستراداموس، الذي عاش في القرن السادس عشر، جدلاً واسعاً في أوساط الملوك والحكام في زمانه خاصة عندما كانت تتعلق بوراثة العرش أو موت الملك أو هزيمة جيش أو ما إلى ذلك... وقد سجل نوستراداموس ...إقرأ المزيد »
البغاء أو الجسد المستباح
لـ فاطمة الزهراء ازرويل
تحاول الباحثة من خلال هذا الكتاب إلقاء الضوء على عمق المأساة التي تعيشها فئة من النساء المغربيات الشابات في أغلب الأحيان اللائي يمارسن البغاء، ولا يمكن إدراك عمق تلك المأساة إلا من خلال الاستماع إليهن...إقرأ المزيد »
يبدو أن الصراع الدائر بين العرب و"إسرائيل" منذ ما يزيد عن الخمسين عاماً بدأ يتجه-بتصاعد مستمر-نحو صراع ديني تؤججه أصولية يهودية متطرفة، دفعت إلى الحكم يهودياً متطرفاً كآرييل شارون المعروف بسلوكه الإجر...إقرأ المزيد »
شكلت الصحراء العربية عبر التاريخ وحياً استلهم منه شعراء البادية قصائدهم. ولطالما قصدها رحّالة غربيون لتقصي تاريخها وتاريخ القبائل التي سكنتها، وفكّ رموز شعرها البدوي وألغازه، والإطلالة من خلاله على ما...إقرأ المزيد »
احتلت هيئة الأسرار التي تتولى فكّ الرموز السرية في أميركا برمتها في أواخر حزيران/يونيو 1930، أفراداً ومعدات وسجلات، مكاناً قصيّاً مريحاً في قبو مساحته 25 قدماً مربعاً. في المجاز المتجه جنوباً من طريق ...إقرأ المزيد »
آن فريدمان مراسل لصحيفة "الفانينشال تايمز" اللندنية. حاز على جائزة الصحافة البريطانية أربع مرات، بدأ هذا الصحفي الأميركي تغطية فضيحة تسليح أميركا للعراق وذلك أثناء عمله مراسلاً مع صحيفة ميلان. وقام بت...إقرأ المزيد »
بن لادن والجزيرة و... أنا
لـ جمال عبد اللطيف إسماعيل
الكثير من الناس كانوا ينتظرون مثل هذا الكتاب لرغبتهم بمعرفة السبب وراء عدم بث قناة الجزيرة مقابلة الشيخ أسامة بن لادن ومقابلة الدكتور أيمن الظواهري، اللتان أجراهما معهما جمال عبد اللطيف إسماعيل في كان...إقرأ المزيد »
ينصبّ اهتمام هذا الكتاب على فائدة عقوبات الأمم المتحدة وآثارها مع دراسات حالات ثلاثة أقطار عربية فرضت عليها هذه العقوبات هي العراق وليبيا والسودان. وينطوي هذا، من ناحية أخرى، على تقويم إن كانت العقوبا...إقرأ المزيد »