لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البيتزا والسندويشات الساخنة
لـ صدوف كمال
سلسلة الطبخ العالمي هي بمثابة دعوة لربة البيت للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل البيتزا والسندويتشات الساخنة. ويحتوي هذا الكتاب على وصفات لمجموعة لذيذة ومتنوعة م...إقرأ المزيد »
أنواع الصلصة والتتبيلة
لـ صدوف كمال
من خلال هذا الكتاب تجد ربة المنزل المنزل نفسها مدعوة للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل الصلصات والتي هي جزء هام من برنامج كل طباخ ماهر. يحتوي هذا الكتاب على مجمو...إقرأ المزيد »
حلويات الشاي
لـ صدوف كمال
يشجعك هذا الكتاب على إعادة إحياء العادة البهيجة المتمثلة بتناول الشاي بعد الظهر للتسلية، وتضم الوصفات، إلى جانب قوالب الكاتو التقليدية والكاتو الإسفنجي على أنواعه، مجموعة مختارة من الكاتو صغير الحجم و...إقرأ المزيد »
ألف باء الطبخ الشرقي
لـ صدوف كمال
يضم هذا الكتاب عدداً من الوصفات العربية واللبنانية وخصوصاً المعقدة منها إلى جانب ذلك فقد حوى منوعات مختارات من عالم المطبخ والطبخ كانت على التوالي: توجيهات عامة، أسماء البهارات والخضار والفاكهة، معلوم...إقرأ المزيد »
الدجاج سريع التحضير
لـ صدوف كمال
"الدجاج سريع التحضير" كتيب يختصر وقتك وجهدك لتحضير أطيب الأطباق الخاصة بالدجاج. يعطيك وصفات لأطباق متنوعة لتحصلي على مذاقات مختلفة للدجاج في وقت لا يتعدى الثلاثين دقيقة ودون عناء، يمكنك تطبيق الوصفات ...إقرأ المزيد »
المطبخ الصيني والخصائص اليابانية
لـ وفاء حمود
الطعام الصيني هو رمز الحياة والصحة الجيدة، ويشكل جزءاً مركزياً للعائلة ونشاطاً اجتماعياً للعديد من الناس. فالطعام الصيني يوحّد ستة نكهات أساسية هي: الحلو، الحامض، الكثير من الملوحة، الكثير من التوابل ...إقرأ المزيد »
المقبلات الشهية
لـ صدوف كمال
يعتبر منظر طاولة المقبلات المزينة بطريقة حلوة وشهية من أحلى المناظر في الولائم والحفلات والسهرات، ومع أن أشكال هذه المقبلات الصغيرة كالتارت والساندويتشات الصغيرة وطريقة تزينها توحي بأنها صعبة وتأخذ وق...إقرأ المزيد »
الفطائر والبودنغ
لـ صدوف كمال
يحتوي هذا الكتاب وصفات شهية للفطائر والبودينغ وعلى وصفات أخرى لمجموعة وافرة من ألذّ أصناف الحلوى، كفطيرة الفاكهة والتارت وأطباق البودينغ المخبوزة وبودينغ التفاح والشوكولا. هذه الأصناف محببة لدى الكبار...إقرأ المزيد »
الأومليت والفطائر
لـ صدوف كمال
تدعو سلسلة الطبخ العالمي ربة المنزل للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل وصفات الأومليت والبانكيك. هذه الأطباق التي هي سهلة التحضير؛ هي بذات الوقت لذيذة الطعم. في ه...إقرأ المزيد »
الوجبات السريعة السهلة التحضير
لـ مارليس سويلوس
في هذا الكتيب 14 وصفة عالمية سريعة للذوّاقة المتطلبين، لا تزيد مدة تحضير كل منها عن الثلاثين دقيقة. إنها وصفات موجهة للأشخاص المنشغلين بأعمالهم، الذين يحتفظون بأشياء قليلة في خزانة المونة لديهم....إقرأ المزيد »