لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في ظل القلعة
لـ نازك سابا يارد
"لم يبق على عودة العم إلى جبيل إلا يومان. يجب أن تفتح العمة الموضوع مع ندى. كانت قد قالت لأخيها إنها هي ستكلم ندى. لكن: متى؟ كيف؟ السؤالان يشغلانها منذ شهر. كل صباح تواجهها عينا أخيها المستفهمتان. لا ...إقرأ المزيد »
أيام بيروت
لـ نازك سابا يارد
لماذا يهرب فريد من بيته في بلدة جبلية قاصداً منزل جديه في بيروت؟ وحين يكتشف أن جديه مسافرين يتجول في بيروت ولا سيما في وسط المدينة، بحثاً عن عمل، فيما تحاول أمه الاهتداء إليه. أثناء تفتيشه عن عمل يتعر...إقرأ المزيد »
مذكرات هرة
لـ ابراهيم منصور
إن قارئ هذا النص القصصي، يضع نفسه أمام مجموعة من الدروس التي ثابر القاص الشاعر "إبراهيم منصور" على بثها في ثنايا النص الذي كتبه، تشعر وأنت تقرأ النص، أنك أمام خبرة مترشحة من معاناة الواقع، أنك أمام مع...إقرأ المزيد »
الرحلة الخيالية مع تيودور هرتزل إلى اسرائيل
لـ شمعون بيريز
"عزيزي شمعون، أجبني بصراحة، هل كان تيودور هرتزل على حق في سعيه لإنشاء دولة يهودية، نعم أم لا؟" هذا سؤال طرحه جايمس شليسينجر على نظيره شمعون بيريز وزير الدفاع الإسرائيلي عندما كان في زيارة رسمية إلى ال...إقرأ المزيد »
لما صاح الديك
لـ أحمد طي
"لما صاح الديك" حكاية مسلية من التراث الشعبي تعرف الطفل على سبب صياح الديك كل يوم وفي الصباح الباكر......إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب الأوراق التي قدمت في المؤتمر الدولي "قصتنا قصة: أدب أطفال اليوم" والذي انعقد في بيروت بين 12 و14 حزيران / يونيو 2009 ضمن نشاطات "بيروت العاصمة العالمية للكتاب"؛ أما لجنة المؤتمر فتشكلت ...إقرأ المزيد »
سامر
لـ نازك سابا يارد
كوخٌ في أرضٍ فارغة، ليس قربّه أكواخٌ او منازلُ أخرى، أغصانُ الأشجارِ المُحيطةِ به وأوراقُها تُخفي جوانبَ منه، فلا يرى المارّون حِجارته المُتفسّخَةَ والطُّحلُبَ النابِتَ فيها إلا إذا دفَعهم الفضولُ إلى...إقرأ المزيد »