لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحمل، أسبوعاً بعد أسبوع
لـ غلايد كورتيس
حياة جديدة تنمو في داخلك وانت مطمئنة إلى التغييرات اليومية التي تكتشفينها في جسمك. بفضل هذا الكتاب المليء بالإرشادات العملية والطبية يمكنك متابعة نمو الجنين وتفسير العوراض والتحولات النفسية والجسدية ا...إقرأ المزيد »
موسوعة الحمل والولادة
لـ فؤاد مرعي
نظراً لأن موضوع "الحمل والولادة والعقم" يعتبر من المواضيع ذات الأهمية الفائقة بالنسبة إلى الرجل والمرأة في سعيهما المشترك إلى بناء عائلتهما، فإن كثيراً من الحقائق العلمية ينبغي الاطلاع عليها استعداداً...إقرأ المزيد »
التمارين الرياضية أثناء الحمل
لـ جوليا سويفت
أعد هذا الكتاب للنساء الحوامل الراغبات بممارسة التمارين الرياضية أثناء أشهر الحمل وبعد الولادة. حيث يتحدث حول توقيت البدء بالتمارين ومدة متابعتها خلال فترة الحمل، وعن التمارين التي تستطيع الحامل القيا...إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
تجنب إسقاط الحمل
لـ وليام بريخ
لم يعد من الضروري اليوم أن يكون الإسقاط لغزاً يعذب نفس المرأة وشريكها ومصدراً للاكتئاب المزمن والشعور بالفشل وعدم الجدارة أو بالألم الوحيد الذي لا قرار له إذ أن هناك الأبحاث والتقدم التكنولوجي الحديث ...إقرأ المزيد »
طفلك من الحمل إلى الولادة
لـ سبيرو فاخوري
ليست الولادة النهاية الحتمية للحمل وحسب، وإنما هي حدث نفساني وجسدي، وتجربة إنسانية عميقة تعيشها المرأة بجسدها وروحها، لذلك من الضروري أن تكون فترة الحمل لدى كل سيدة فترة صحة وسعادة ونشاط، وليس فترة خو...إقرأ المزيد »
دليل المرأة الحامل، كل ما يجب عليك معرفته عن الحمل
لـ ماري كلود دولاهاي
أنت ترغبين في إنجاب طفل... ولكن أسئلة كثيرة تشغل بالك... أسئلة عن نفسك وعن طفلك المنتظر! هذا الدليل وضع خصيصاً لمساعدتك في هذه التجربة. فهو يعرض لك أحدث المعلومات الطبية في موضوع الحمل والولادة، ويشرح...إقرأ المزيد »
الحمل، مراقبة وضبط الوزن، قبل، أثناء، وبعد
لـ تيريزا فرانسيس شيونغ
يساعد هذا الكتاب المرأة الحامل على فهم جسمها أثناء الحمل وبعده بشكل أكبر وبين لها أفضل السبل للتعامل معه بحيث يمكنها اختيار أفضل طريقة للحمية الغذائية أو التمارين البدنية، وكذلك سيسهل لها وضع مخطط لوز...إقرأ المزيد »
حقائق عن الإجهاض
لـ بثينة مندور
إن الإجهاض بالنسبة إلى الزوجين حتى في مراحله المبكرة، هو تجربة مريرة بحيث تكون له مضاعفات عاطفية ونفسية عميقة وبعيدة الأمد. ولكن الفهم لمسببات الإجهاض وتفاصيل حصوله، مع وعي أكبر لحاجات ومشاعر الزوجين ...إقرأ المزيد »