لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحمل، أسبوعاً بعد أسبوع
لـ غلايد كورتيس
حياة جديدة تنمو في داخلك وانت مطمئنة إلى التغييرات اليومية التي تكتشفينها في جسمك. بفضل هذا الكتاب المليء بالإرشادات العملية والطبية يمكنك متابعة نمو الجنين وتفسير العوراض والتحولات النفسية والجسدية ا...إقرأ المزيد »
التمارين الرياضية لما بعد الحمل
لـ مارجي بولدن
يتعرض جسم المرأة أثناء فترة الحمل وبعدها إلى تبدلات فيزيولوجية، يحاول الكتاب توضيحها للتركيز على ضرورة عناية الحامل بقوامها قبل وبعد الولادة. حيث يشرح هذه التبدلات المترافقة مع تبدل المشاعر، ثم يعرض ل...إقرأ المزيد »
الحمل والعناية بالحامل أسبوعياً
لـ نينا غرنفلد
بعد نفاد 280.000 نسخة من الطبعة الإنجليزية الأصلية لهذا الدليل الذي حاز على تقدير واسع، تم تحديثه تحديثاً تاماً. فقد تمت إضافة جميع المعلومات الحديثة المتعلقة بالعناية بالجنين، الفحوصات الطبية، التغذي...إقرأ المزيد »
دليل الحمل والولادة
لـ مركز التعريب والبرمجة ولينة بسام شباور
تبدأ العناية بالطفل عن القرار بتكوين عائلة أي قبل أن تكتشف الأم أنها حامل. وهذا الكتاب يساهم في تقديم الإرشادات والمعلومات اللازمة في هذا السبيل ابتداء من الاستعداد للأمومة والأبوة إلى حين الولادة، حي...إقرأ المزيد »
تجنب إسقاط الحمل
لـ وليام بريخ
لم يعد من الضروري اليوم أن يكون الإسقاط لغزاً يعذب نفس المرأة وشريكها ومصدراً للاكتئاب المزمن والشعور بالفشل وعدم الجدارة أو بالألم الوحيد الذي لا قرار له إذ أن هناك الأبحاث والتقدم التكنولوجي الحديث ...إقرأ المزيد »
الحمل، مراقبة وضبط الوزن، قبل، أثناء، وبعد
لـ تيريزا فرانسيس شيونغ
يساعد هذا الكتاب المرأة الحامل على فهم جسمها أثناء الحمل وبعده بشكل أكبر وبين لها أفضل السبل للتعامل معه بحيث يمكنها اختيار أفضل طريقة للحمية الغذائية أو التمارين البدنية، وكذلك سيسهل لها وضع مخطط لوز...إقرأ المزيد »
أرداف رشيقة مدى الحياة
لـ كارين بيرك
تُعاني حوالي تسعون بالمئة (90%) من النساء من مشكلة النسيج الشحمي الزائد Cellulite الذي يتركز في مناطق حساسة من جسم المرأة فيؤثر على خطوط جسمها الرشيقة وينعكس بالتالي على حالتها النفسية، فيسبّب لها إزع...إقرأ المزيد »
طرق العناية بالثياب واصلاحها
لـ سنجر
يقدم هذا الكتاب نصائح وإرشادات للمحافظة على الثياب ورونقها. حيث يشرح طرق العناية بالثياب وإصلاحها. فيتحدث أولاً عن طرق غسل الثياب والتي يجب أن تكون متناسبة ونوعية الأقمشة. ثم ينتقل إلى طرق التجفيف. لي...إقرأ المزيد »
تمتعي بالرشاقة خلال 7 أيام
لـ ميشال سيمونز
هل يمكن للمرأة أن تخسر من وزنها وتتمتع بالرشاقة خلال 7 أيام فقط؟ بالتأكيد نعم يمكن. في هذا الكتاب يقدم لك الخبير ميشال سيمونز برنامجاً شاملاً ومفيداً لتخفيض الوزن والتمتع بصحة افضل... ففي ‘طار الحمية ...إقرأ المزيد »
حياتك بعد الولادة
لـ ساندرين جيران
لقد مرت الأشهر التسعة وطفلك الذي كان يستحوذ على كل تفكيرك ها هو الآن، يغط في نوم هانئ إلى جانبك منذ ساعات عدة. فتنهضين وتتجهين بخطى بطيئة ومترددة إلى الحمام. هنا، ستفكرين أخيراً بنفسك للمرة الأولى منذ...إقرأ المزيد »