لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
‏«قواعد في القيادة والتخطيط الاستراتيجي وإدارة وقياس الأداء» عنوان يختصر فيه مؤلفه ‏الدكتور علي بن عبده الألمعي طرق إدارة المنظمات وأسرار بنائها سواء أكانت مملوكة ‏لشركات أم مؤسسات أم أفراد. ففي هذا ا...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «الذاكرة: دُرَّة تاج الصحة» المبادئ الرئيسية لذاكرتنا، (التذكر والنسيان وعلم ‏الذاكرة الزائفة) ويغوص بنا في أعماق الأسباب البيولوجية التي تجعلنا نتذكر وننسى؛ ‏وكيف أن بيئاتنا الاجتماعية تل...إقرأ المزيد »
دليل عمل تركيز الانتباه والقبول لعلاج الاكتئاب
لـ كيرك ستروساهل
وجود الإكتئاب لديك يجعلك تشعر كما لو أنك تعيش تحت غيمةٍ ماطرةٍ دائمة، ربما لا تملك القدرة على طلب المساعدة، وقد تحاول تجنّب مشاعرك أيضاً - ذلك التكتيك غير مفيدٍ إطلاقاً، لكن ماذا يحدث إذا استطعت أن تس...إقرأ المزيد »
كشف العمق ؛ طريقة أفضل للعيش والتعلم والحب
لـ دادي جانكي
تعيش دادي جانكي في سلام وحب وسعادة دائمة تستمدها من عالمها الداخلي، وتقوم بنشر تلك الصفات إلى العالم الخارجي.

وبعد العديد من الإختبارات التي أجريت لها من قبل باحثين في الولايات المتحدة، وصفت داد...إقرأ المزيد »

دقيقة واحدة من اليقظة
لـ دونالد ألتمان
التخلي عن الروتين الممل والتنعُّم بالعيش الكامل... بدءاً من اللحظة التالية...

أن تكون بكليّتك في كل لحظة فهذا يفضي إلى السلام والرفاهية - لكن الأمر أصعب مما يبدو عليه، خاصة في عالم يعجّ بالمطالب...إقرأ المزيد »

‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »
إستراتيجيات إدارة السمعة
لـ إسماعيل العمري
يعتبر هذا الكتاب ليس فريداً في عنوانه فحسب، بل وفي محتواه الذي يتناول قضية باتت ذات أهمية كبيرة في العصر الحاضر ألا وهي "السمعة".
وما من شك في أن السمعة تمثل نقطة ارتكاز أساسية ليس في مسيرة حيا...إقرأ المزيد »
قدرات محدودة ونجاحات باهرة
لـ عصام كرم الطوخي
يستعرض كتاب "قدرات محدودة ونجاحات باهرة"، كيفية الارتقاء بالذات وتحقيق نجاحات باهرة مهما كانت قدرات أي إنسان محدودة، بتلبية نداء القوة الكامنة والتغيير للأفضل. ويؤكد أن الإنسان يجب عليه أن يجعل قدراتك...إقرأ المزيد »
‏كيف نحصل على السعادة ونبتعد عن الكآبة" السؤال الذي شغل أذهان البشر ‏منذ أن خلق الله الأرض وما عليها حتى يومنا هذا؟ يجيب عنه الياباني "ريوهو ‏أوكاوا" قائد ومؤسّس مجموعة "العلم السعيد"، المؤلف الذي احت...إقرأ المزيد »