لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »

لا يقتصر كتاب "التقويم في علم التقديم" على كونه كتاب يختص بفرع من فروع الطب وهو "علم تقويم الأسنان" بل يمتد ليشرح منظومة (قواعد التقويم الأربعون) بما فيها المعالجة التقويمية وعملية التشخيص والعناية ال...إقرأ المزيد »
أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك
لـ عبد الله معروف
نحن على يقين أن قضية المسجد الأقصى هي قضية منتصرة، وفي المقابل نحن على يقين أن قضية الاحتلال الإسرائيلي هي قضية خاسرة، ولذلك نحن على يقين أنه لن يطول الزمان حتى يزول الاحتلال الإسرائيلي غير مأسوف عليه...إقرأ المزيد »
البسيط في تقويم الأسنان
لـ عليان مرشد الوحيدي
إن تقويم الأسنان علم معروف منذ القدم، فقد عرفه الفنيقيون وعالجوا به الأسنان وربطوها مع بعضها البعض، كذلك عرفه قدماء المصريين أيضاً.

وأول طبيب تقويم أسنان عربي هو أبو القاسم خلف بن عباس الزهراوي ...إقرأ المزيد »

ثورة مصر - الجزء الثاني
لـ عزمي بشارة
في الجزء الثاني من الكتاب يتابع عزمي بشارة توثيق الثورة المصرية، تحت عنوان من الثورة إلى الانقلاب، ويستعرض بعد مقدمة نظرية حول نظريات التحول الديمقراطي المرحلة الدقيقة التي مرّت بها مصر؛ من تسلّم المج...إقرأ المزيد »
مفهوم النصيحة في الإسلام
لـ محمد طاهر حيدر العزير
كتاب في الأخلاق والأدب تناول فيه المؤلف موضوع النصيحة وأصولها وذكر تعريفها وآدابها ومجالاتها وأساليبها وصفات الناصح والفرق بين النصيحة والتعبير ونماذج من نصائح السلف وغير ذلك...إقرأ المزيد »
الوجيز في قوانين التمريض
لـ علي عصام غصن
تخفى هوية وطبيعة مهنة التمريض على الكثير من الناس، حيث يعتقد الكثير أنها مجرد مهنة أقرب إلى مساعدة الطبيب منها إلى العناية بشكل مباشر وبالتعاون مع أفراد الطاقم الطبي بشكل كامل في سير المنظومة الصحية ب...إقرأ المزيد »
كتابات على بوابة المستقبل
لـ عماد الدين خليل
نحن جيل قدر له أن يجتاز بوابة قرنين جديدين، أحدهما هجري والآخر ميلادي، وأن يطل على مستقبل هذه الأمة التي تتقاذفها رياح التشريق و التغريب، والتي تداعت عليها الأمم، كما أنبأ رسول الله صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »