لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يحاول الكثير منا الحفاظ على السعادة والهدوء والتركيز في عالم يزداد تعقيده بسرعة، كيف نحافظ على ذكائنا، وإستقرار مزاجنا، وسلامة ذاكرتنا عندما تضرب المعلومات والتأثيرات أدمغتنا واجسادنا من كل جانب؟ يجمع...إقرأ المزيد »
دقيقة واحدة من اليقظة
لـ دونالد ألتمان
التخلي عن الروتين الممل والتنعُّم بالعيش الكامل... بدءاً من اللحظة التالية...

أن تكون بكليّتك في كل لحظة فهذا يفضي إلى السلام والرفاهية - لكن الأمر أصعب مما يبدو عليه، خاصة في عالم يعجّ بالمطالب...إقرأ المزيد »

‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »
اللمسات الإحترافية في عرض ومناقشة الرسائل العلمية
لـ معتز جميل سوبجاكي
تحت عنوان «اللمسات الإحترافية في عرض ومناقشة الرسائل العلمية» يقدم الدكتور معتز ‏جميل سوبجاكي (دليل علمي وعمليّ) لكل الباحثين والطلاب في مرحلتي الماجستير ‏والدكتوراه والمدربين في مجالات الموارد البشري...إقرأ المزيد »
غداً أجمل ؛ أفكار لمواجهة الخيبات والتحديات
لـ عبد الله المغلوث
كيف تتعايش مع ألم الفقد؟ كيف نواجه النسيان؟ لماذا يجب ألا تقارن طفلك باﻷخرين؟ كيف تتوقف عن لعب دور الضحية؟ كيف نتعامل مع أفراد أسرتنا السلبيين؟ كيف تتصدى للتوتر؟ كيف تشفى من مرض الكمالية أو فرط الإتقا...إقرأ المزيد »
السماح بالرحيل ؛ الطريق نحو التسليم
لـ ديفيد ر. هاوكينز
يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر ...إقرأ المزيد »
الحد من الضغط النفسي
لـ ليندا ليرهوبت
تساعدنا ممارسة الوعي الكلّي على مواجهة تحدّيات الحياة برفقٍ ووضوح، حيث نعمل من خلال الإندماج الكامل في اللحظة الحاليّة وبأفضل صورةٍ ممكنة على تنمية قدراتنا على الإقتراب من الصعوبات بأقل قدرٍ من المحاك...إقرأ المزيد »
أفكار القلب ؛ كنز من الحكمة الداخلية
لـ لويز ل. هاي
هذا الكتاب اللطيف العابق بالمعاني، أقدمه لك عزيزي القارئ بشكله الجميل وألوانه الفَرِحة كحديقة زهور... بإمكانك التنقل بين صفحاته، لتجد ألطف الأفكار والرؤى وأعذب المعاني، أقدمه لك كهديةٍ روحيةٍ من القلب...إقرأ المزيد »
دليل عمل تركيز الانتباه والقبول لعلاج الاكتئاب
لـ كيرك ستروساهل
وجود الإكتئاب لديك يجعلك تشعر كما لو أنك تعيش تحت غيمةٍ ماطرةٍ دائمة، ربما لا تملك القدرة على طلب المساعدة، وقد تحاول تجنّب مشاعرك أيضاً - ذلك التكتيك غير مفيدٍ إطلاقاً، لكن ماذا يحدث إذا استطعت أن تس...إقرأ المزيد »
الهروب من الحرية
لـ فاطمة الكتاني
‏«الهروب من الحرية» كتاب جديد للدكتورة فاطمة الكتاني المعالجة النفسية المتخصصة ‏في علاج المشاكل الأسرية؛ يضاف إلى رصيد واسع من الأبحاث والدراسات والمتابعة ‏الحثيثة لمعاناة الناس المحيطين بها (داخل الع...إقرأ المزيد »