لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطلاسم المجهولة
لـ حسين آل غزوي
دجال يقطن في قرية وسط غابات النخيل، يرتكب أبشع الجرائم الإنسانية، يبحث عن المال والسلطة والمتعة، وقع في يده كتاب سحر وشعوذة، وإستطاع أن يخدع أهل القرية بأنه يملك القدرة والسيطرة على الجنّ....إقرأ المزيد »
الذات والقلم - دراسات نقدية في الأدب السعودي
لـ ماهر بن مهل الرحيلي
إن العلم رحم بين أهله، تتم بركته بعد توفيق الله تعالى بنشره ومداولته بين ذويه، ونقده ومراجعته والسير من حيث توقف، من هنا رأيت أن أضم سلسلة بحوثي المحكمة - اثني عشر بحثاً - خلال ثماني السنوات الماضية، ...إقرأ المزيد »
ويبقى الأمل
لـ محمد موسى الصفار
الذاكرة ورمادها
لـ عبد القادر بن سالم
صدر للدكتور بن سالم عبد القادر مجموعة قصصية جديدة عن منشورات ضفاف- منشورات الاختلاف. وتحمل عنوان “الذاكرة ورمادها”. وما يشد القارئ في هذه المجموعة القصصية هو قصة “لوهران حكايتها الأخيرة”، قصة تجسد الع...إقرأ المزيد »
حول مبادئ نظرية اللغة
لـ لويس هيلمسلاف
يعتبر كتاب "حول مبادئ نظرية اللغة" للساني الدنماركي لويس هيلمسلاف (1899- 1965) من المؤلفات الأساسية في اللسانيات المعاصرة، وعلى وجه الخصوص اللسانيات ذات التوجه البنيوي.

صدر هذا الكتاب باللغة الد...إقرأ المزيد »

ثقب في الروح ؛ ومضات من طفولتي
لـ محمود بن عثمان
اليُتم جُرحِي المفتوح، ولمّا يندملّ بعد كانَ الفاجعة حدثتْ بالأمس، هو لم يغبْ يوماً قط، نلتقي خلسةُ تحت جنح الظلام البهيم، أشكو إليه وأفضي.

هناك شيءٌ لا يُرى، ثقبٌ عميقٌ في الروح، تنفذ منه مأساة...إقرأ المزيد »

نوبل للسلام بين العنصرية والإنتقاء السياسي
لـ عبد الله غلوم الصالح
إن السلام وحقوق الإنسان لا يمكن أن يسودا في ظروف وأجواء تتسم بالعدوانية والعنصرية كحال المجتمع الفلسطيني في ظل الإحتلال الصهيوني - الإسرائيلي وإن القائمين على جائزة نوبل للسلام ليسوا من ذوي النوايا ال...إقرأ المزيد »
حمية هيلي ؛ تناول الكثير.. واخسر الكثير
لـ أمل العقيلي
هذا الكتاب غير مخصَّص لمن يتَّبع حمية لأول مرة بل لمن يتّبع حمية لآخر مرة!...

إنَّه كتاب لمن باءت حيله بالفشل، إنَّه للذين يحبون الطعام ولا يستطيعون مقاومته ولا يتحملون الإجهاد الناتج عن إتباع ح...إقرأ المزيد »

الشارع 24 شمالاً
لـ إبتسام تريسي
الكم الهائل من الحنين أثقل كتفيه فانحنى في حركة لا إرادية وكأنّه يريد الإتّكاء على عصا تعينه على إحتمال الألم... لم يكن الألم نابعاً هذه المرة من هشاشة العظام التي عانى منها طيلة السّنوات العشرين الما...إقرأ المزيد »
البيت الأزرق
لـ عبده وازن
يتناوب راويان على سرد هذه الرواية، الأول هو روائي يعجز عن إنهاء روايته التي يكتبها، بعدما أخفق في دفع بطلته إلى الإنتحار، والثاني شاب مثقف وقارئ نهم، مصاب بمرض الإكتئاب، يسرد أيامه في السجن الذي رمي ف...إقرأ المزيد »