لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجريمة والعقاب
لـ دوستويفسكي
لقد طرح دوستويفسكي الأسئلة الأكثر إلحاحاً وأزلية التي تواجه البشرية، وهو يزداد حضوراً على الرغم من مرور قرن ونصف تقريباً على وفاته.

فقد تميزت عبقرية دوستويفسكي الفنيّة بقوّة فلسفية هائلة، والأدب...إقرأ المزيد »

في قبوي
لـ دوستويفسكي
"إن هذا الكتاب هو أعمق آثار دوستويفسكي، إن لم يكن أكملها على الإطلاق من ناحية الشكل". - ألكسندر سولوفييف

في هذا العمل لن يجد القارئ قصّة يتابع أحداثها، بل هو أقرب إلى أن يكون كتاباً أراد منه دوس...إقرأ المزيد »

لعبة الملاك
لـ كارلوس زافون
تدور أحداث رواية "لعبة الملاك" للكاتب الإسباني كارلوس زافون في برشلونة قبل عقدين من إندلاع الحرب الاهلية أي عشرينيات القرن العشرين وتوضح تفاصيل الظروف والإرهاصات التي أدت إلى إندلاع الحرب التي راح ضحي...إقرأ المزيد »
الشياطين
لـ دوستويفسكي
ضللنا الطريق فما عسانا فاعلين؟
الشيطان يجرّنا هنا وهناك
ويديرنا إلى كل الجهات
بهذه الأبيات من بوشكين، وبمقطع من انجيل لوقا عن الشياطين التي دخلت في الخنازير يفتتح دوستويفسكي رو...إقرأ المزيد »
الأصل
لـ دان براون
بيلباو، إسبانيا.
يصل روبرت لانغدون، أستاذ هارفارد في علم الرموز إلى متحف غوغنهايم للفنّ الحديث في بيلباو لحضور إعلان كبير سيتتمّ فيه كشف النقاب عن إكتشاف "سيغيّر وجه العلم إلى الأبد"، أمّا مضيف...إقرأ المزيد »
اسمه أحمد
لـ أيمن العتوم
في روايته الجديدة "اسمه أحمد" يتناول الكاتب الأردني أيمن العتوم سيرة الجندي الأردني "أحمد الدّقامسة" الذي أطلق النار ‏على سبع فتيات إسرائيليات وحكم بالمؤبد ثم خرج بعد عشرين عاماً وكان ذلك في 2017/2/12...إقرأ المزيد »
بدعة إعادة فهم النص
لـ محمد صالح المنجد
لا يزال أهل التحريف والتأويل الباطل يسعون في الأرض فساد، بأفكارهم الهادمة، وأقلامهم المسمومة، ولا يزال أهل الحق لهم بالمرصاد، يظهرون للناس تلبيسهم وخطرهم، وفساد مقولاتهم. فمن أسباب حفظ الله لدينه: أن...إقرأ المزيد »
حتى رحيل الروح
لـ دورجوي داتا
الحياة قاسية بما يكفي، ومع قراءة الرواية نكتشف أننا أحيانا من نزيد صعوبتها، إنها الكارما التي من صنع أيدينا. هي رواية الحب كفعل وحالة، الماضي وأثره على مسار حياة الناس، عن موت الأحياء، خلود الراحلين، ...إقرأ المزيد »
حينما حكت الطيور
لـ عبد العزيز بن عبد الله الأحمد
عزيزي القارئ عزيزتي القارئة... تخيَّل نفسك طائراً... يسبح في الهواء؛ خفيف الجسم، متنوع الألوان والأشكال، مثِّلها بتكبيرها مع أسفار الحياة بزقزقتها... وتغريدها وانطلاقها؛ باحثة بهمة ونشاط عن رزقها، م...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب قصص من قصص التعذيب التي يندى لها جبين الإنسانية، وفيه تقارير موثقة عن وحشية أولئك الأشخاص الذين يلبسون ثوب الإنسان، ويحملون بين ضلوعهم قلوب الوحوش....إقرأ المزيد »