لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
ما الذي تود تغييره في حياتك؟ أتود أن تكون أكثر تركيزًا في عملك؟ تتواصل بفعالية أكبر؟ تمتلك وقتًا للتخطيط على الأمد البعيد عوضًا عن مجرد القيام بمعالجة المشاكل كل يوم؟ أن يكون لديك توازن أكبر بين العمل...إقرأ المزيد »
يرغب بعض الناس البقاءَ على وضع معين حتى درجة الرتابة لإعتقادٍ مفاده أن ما تآلفوا عليه يجعلهم أقل إرهاقاً وأضمن معاشاً، وحينما تسألهم لماذا لا يتغيّرون تجد عشرات الأعذار جاهزةً للقول والتي تبرر عدم الإ...إقرأ المزيد »
كيف توفر نصف راتبك شهرياً
لـ جعفر البري
في هذا الكتاب تجد طريقك نحو كنزك المفقود وهو "كيف توفر نصف راتبك شهرياً" العنوان اللافت الذي اختاره الكاتب البحريني جعفر البري، تعبيراً عن تجربة عملية ميدانية تضمنت ورش عمل توثيقية تفاعلية جمعت الكاتب...إقرأ المزيد »
هالة والحياة - تأملات في الذات والمجتمع
لـ هالة كاظم
في هذا الكتاب تعيد هالة كاظم حوارها مع جميع فئات المجتمع – تطرح الأسئلة وتحاول أن تقدم سلسلة متنوعة من التجارب الحياتية المهمة – لتقول للآخر أن أهم سبيل للتعلم من الحياة هو بعيش التجارب المختلفة وطرح ...إقرأ المزيد »
ألف باء الحياة [لونان]
لـ أميمة عليق
إن التربية والتعليم بشكل عام هي عملية تؤدي إلى إيجاد تغييرات وتحولات خاصة لدى الأفراد، بعبارة أخرى من مفهوم - عملية - يمكن إستنباط وجود أنشطة وأعمال في هذه العملية.

هذه الأنشطة بالإضافة إلى الجا...إقرأ المزيد »

عندما يتوهج العقل، تبدأ مسيرة الحضارة، وعندما ترفع أمة شعار العقل والعقلانية فإنها تضع قدميها على طيق النهضة والحرية والانطلاق، فقد ميّز الله تعالى الإنسان عن باقي الكائنات الحية بالعقل، وقد حثّ القرآ...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية في التعليم
لـ Ronald W. Rebore
ما تزال الثقافة المتطورة لمجتمعنا المعاصر لها تأثير عميق على ممارسة إدارة الموارد البشرية في المدارس والمناطق التعليمية مما استدعى إعادة النظر في الطبعة السابقة؛ ومثالاً لهذه الثقافة المتطورة الواردة ...إقرأ المزيد »