لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شمس الوعي
لـ أوشو
يتطرق هذا الكتاب (شمس الوعي) للثنائيات في هذا الكون، فنحن غالباً ما نفرح بالولادة، نهلل وتتسع الرؤيا لكننا نغفل عن الوجه الآخر، الموت... نبتهج ونسعد بالمكاسب، وتتكدر للخسائر والضياع...

بين طيات ...إقرأ المزيد »

يبدأ أوشو من نقطة ينسحب فيها علم النفس الغربي، ويذهب أوشو إلى ما هو أبعد من فرويد، وأبعد من يونغ، وأبعد من الحركات الجديدة للــ New age في فهم القدرة الإنسانية الكامنة، فإذا كانت سيكولوجية (علم نفس) ف...إقرأ المزيد »
فيما بين الأحداث الحديثة التي ساهمت في إحداث تحول ثوري هي تلك التي تناولت العقل والجسد، ودينامية القلب والعقل، فمن اتحاد العقل مع الجسد تنبعث حركة وأمواج طاقوية هي الإنفعالات التي تصدر من القلب. وفي و...إقرأ المزيد »
محبوب قلبي
لـ أوشو
إن عالم القلب أكثر ثباتاً. العقل في عجلة دائمة، إنه طفلٌ فضوليٌ. لذا فمن الأفضل تلبية رغباته جميعها، أما القلب فسوف ينتظر، العقل يصر على أن يكتشف الأمر والتجربة بنفسه، ويمكنك أن تعود لعالم القلب في أي...إقرأ المزيد »
المستقبل الذهبي
لـ أوشو
حتى الآن، كل الناس يتحدثون دوماً عن الماضي الذهبي، ولكن، وحده، "اوشو" يتحدث عن "المستقبل الذهبي" ، فما هي لغة هذا المستقبل وكيف نتعلمها؟ تلك هي المجالات التي يدور حولها هذا الكتاب. والذي يرد من خلاله ...إقرأ المزيد »
الموسيقا الإلهية، صوت الصمت
لـ أوشو
يقول أوشو: (تعتبر الموسيقا الإلهية أو موسيقا الصمت شكلاً مختصراً لرحلة الحج المقدسة الداخلية، فهي تخبرك كيف تبدأ، ما الذي سيحدث عندما تتفتح الورود وما هو الإختبار النهائي والثروة التي ستحصل عليها). <...إقرأ المزيد »
الحياة والأبدية
لـ أوشو
يشبه الوجود سماء خالية من الطرقات، سماء تحلّق فيها الطيور ولا تترك اي أثر خلفها. وهذا مشابه لوعيك الأكثر نقاءً من السماء والأكثر رحابة، والأكثر خلواً من الطرقات. أنت لا تستطيع أن تمضي بشكل مباشر في هذ...إقرأ المزيد »
أوشو طريق السعادة أو فن الحياة
لـ أوشو
أوشو هو ذلك الشخص الذي لا ينفي الأديان ولا الإله وإنما يرشدك إلى الطريق الذي يراه صحيحاً، الطريق الذي حاول معظم الفلاسفة جاهدين الوصول إليه، والذي طار إنتظاره، وذلك لعدم قدرة البعض على فهم آلية وطبيعة...إقرأ المزيد »