لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأمير
لـ نيقولا مكيافيلي
أكتب إليك.. مرة اخرى.. بعد مرور أكثر من 500 عام على صدور كتابي هذا الذي بين يديك... ومن المؤكّد أنّك قد سمعت عنّي الكثير... ولا سيما أن كثيراً من قادة العالم قد استلهموا من أفكاري وأطروحاتي في موضوع...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
كان أحمد مختار بابان، صاحب هذه المذكرات قطباً بارزاً عاصر العهد الملكي في العراق، وكرّس جلّ حياته لخدمته عن قناعة بدءاً بوظيفة في البلاط الملكي مع تأسيسه، وانتهاءً بمنصب رئيس الوزراء حين سقوط النظام، ...إقرأ المزيد »
فن الحرب
لـ سون تزو
يعتبر كتاب "فنُّ الحرب" الكتاب الإستراتيجي الأهمُّ بلا منافس، إذ يحتوي على مجموعة من المبادئ العسكرية الصينية التي كُتبت قبل 2300 عام، إذ وضعها الفيلسوف الصيني سن تزو لضمان النصر العسكري بأقل التكاليف...إقرأ المزيد »
يسعى الكتاب إلى سبرغَور مشكلة العمالة في الدول العربية، بإعتبارها واحدة من أهم المعالم الإجتماعية للمرحلة التي سبقت ثورات "الربيع العربي"، وقادت إليها.

ويتناول فرص العمل بعامة، وعلاقتها بالسياسا...إقرأ المزيد »

رحلتي الطويلة من أجل الحرية
لـ نلسون مانديلا
رحلتي الطويلة من أجل الحرية "كتاب يروي سيرة نلسون مانديلا الذاتية. وهو من أهم المراجع التي يمكن من خلالها التعرف على ملامح تجربته النضالية الفذة التي أسفرت بعد أكثر من نصف قرن عن انتصار إرادة الجماهير...إقرأ المزيد »
استمر المسلمون منذ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وحتى اليوم يرصدون حركة التاريخ بعين واحدة. هي عين القداسة دون أن ينظروا إليها بعين النقد. ومنبع هذه النظرة يكمن في تلك الأغلال السلفية التي طوق بها ال...إقرأ المزيد »
العرب ظاهرة صوتية
لـ عبد الله القصيمي
في لهجة تحذيرية، ومن خلال أسلوب نقدي صارخ يتقدم عبد الله القصيمي من الأمة العربية بخطاب يجذرها فيه من منهاجها الفكري وسلوكها الحياتي الذي يجعلها تابعة دائماً لا متبوعة، فهي تنام على أمجادها وتراثها، م...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »