لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدواء منك وفيك ! مصير صحّتك بين يديك
لـ فريدريك سالدمان
في هذا الكتاب الذي بيع منه 490 ألف نسخة في فرنسا فقط، يشرح لنا الدكتور فريديريك سالدمان، طبيب القلب الفرنسي والأخصّائي المعروف في الطب التنبؤي والصحّة الغذائية، أنّ الدواء لكلّ أمراضنا كامنٌ فينا، ويك...إقرأ المزيد »
هل تعاني من هذه العوارض؟
ربو؟ ألم في الصدر؟ سعال مزمن؟ إلتهاب مزمن في اللوزتين أو الحنجرة؟ صعوبة في البلع؟ حرقة؟ بحة؟ أوجاع بعد تناول الطعام؟ سعال مزمن؟ إلتهابات متكرّرة في الشعب الهوائيّة؟ الشعور ...إقرأ المزيد »
أهم 365 وصفة صحية
لـ رالف عيراني
حين تجتمع منافع العلاج الطبيعي والعلم تكون النتيجة شفاء وصحة وعمراً طويل، مهما كانت مشكلتك الصحية ستجد لها في غذائك الطبيعي علاجاً، كل ما تحتاجه هو أن تمنح جسمك فرصة ليشفى بمساعدة الغذاء وحده!.

...إقرأ المزيد »

نظام حمية 5 / 2 ؛ يومان فقط في الأسبوع
لـ أنجيلا داودن
في نهاية كلّ أسبوع، يقول معظمنا: «غدًا، أبدأ الحمية. هذه المرّة لن أتراجع!» وفي بداية كلّ أسبوع… تفشل الخطّة. جميعنا ضعيفو الإرادة أمام الطعام، وقلّما ننجح في اتّباع حمية لأكثر من يومين.

هذا ال...إقرأ المزيد »

العناية بالبشرة وحمايتها
لـ مصطفى قرة جولي
تتجدد بشرة الإنسان باستمرار مادام في الجسم حياة ولا تستقيم الحياة بدت الجلد فهو الجزء الخارجي الحيوي الذي يغلف الإنسان وبذلك يتعرض لأشعة الشمس التي قد تكون صديقة أحيانا أو عدوة أحيانا أخرى.
يعت...إقرأ المزيد »
دليل قصير لحياة طويلة
لـ ديفيد ب. أغوس
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «نهاية المرض» الذي احتل المرتبة الأولى على قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً، والذي عرض فيه الدكتور ديفيد ب. أغوس ما تعلّمه من عمله كطبيب وباحث رائد في مجال طب ال...إقرأ المزيد »
نعمة الأوكسجين
لـ باتريك مكياون
في كتابه «نعمة الأوكسجين» يقدم باتريك مكياون اكتشافاً مذهلاً تطور إلى برنامجٍ للاستفادة من الأوكسجين لتحسين الصحة العامة لكل إنسان ولياقته. والبرنامج الذي يتحدث عنه في هذا الكتاب، هو كيفية الاستفادة ا...إقرأ المزيد »
علاجك بيدك
لـ سمر محمود أبو شريعة
إن طب الآباء والأجداد أو مايسمى الآن بالطب البديل والعلاجات البديلة يمكنها بالفعل إعادة تشكيل بيوكيمياء الجسم وإحداث تغييرات حيوية وعصبية تشفي الجسد وتساعده على مقاومة العدوى والأمراض. وإن التغذية الع...إقرأ المزيد »
مكائد أبالسة الطعام
لـ كمال أوزار
في عصر تلاشت فيه القيم، وانتشر فيه الفساد، وغابت فيه الضّمائر، وتجاهل فيه الكثيرون تعاليم الدين وانتهكوا المحرمات... صار من الضروري تسليط الضوء على بعض الأمور، والتفكير فيها ملياً، ولعلّ الأطعمة التي ...إقرأ المزيد »
جراحة التجميل بين الحقيقة والخيال
لـ نادية بندقجي
يكتنفها غموض وسحر، ولا يصل إلى قلبها إلا من يستحقها، تبدو هذه المقدمة كقصص ألف ليلة وليلة عندما يعبر الفارس السبعة بحور ويقتل التنين ويتسلق الجبال ليصل إلى حلم عمره.. تلك المرأة الجميلة التي تستحق كل ...إقرأ المزيد »