لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيت سيء السمعة
لـ نجيب محفوظ
"وكان يستقبل سيل الذكريات وهو ينظر إلى الكرسي الذي طالعته منه بوجه لم يحفظ من ماضيه إلا أضعف الأثر. أرملة أضناها التعب والحداد ولكنها معتزة بانتصارات حقيقية. وحوت حوله الذكريات كأسراب من البنفسج. تذكر...إقرأ المزيد »
أحداث ومحطات هامة في تاريخ ألمانيا
لـ معاوية مكى خليل
قام المؤلف فى هذا الكتاب بجمع العديد من الأحداث التاريخية الهامة فى تاريخ ألمانيا والعالم أجمع.. مقدماً ثروة معلوماتية قيمة. بدءاً من "الرايخ الألمانى الأول" والحكم المطلق وعصر الإنقسام الدينى حتى الو...إقرأ المزيد »
القاموس الطبي الموحد الجديد الرباعي اللغة إنجليزي، فرنسي، ألماني، عربي - فيلون نوبل هو من أشهر القواميس الطبية متعددة اللغات يحتوي بين دفتيه ما يجاوز الخمسين ألف مصطلح في الطب والمجالات المرتبطة بهما،...إقرأ المزيد »
ديناميكية حركة وسير القطارات
لـ شريف فتحي الشافعي
المورد قاموس عربي - ألماني
لـ روحي البعلبكي
بني هذا القاموس على قاموسي الذي سبقه للمؤلف "المورد العربي-إنكليزي"، الذي أصبح شهيراً جداً الآن، والذي تعدت طبعاته العشر طبعات، وأصبح لا يخلو منه بيت عربي ولا مكتب ولا مكتبة ولا مدرسة. وبديهي أن من عم...إقرأ المزيد »
القاموس الوحيد/ألماني - عربي
لـ رياض جيد
يشمل هذا المعجم المترادفات والمصطلحات الألمانية بلغة عربية سليمة مضبوطة القواعد النحوية، وبتشكيل كامل لضبط معانيها. وهذا القاموس بمحتوياته القيّمة يساعد كل باحث، عربياً كان أو ألمانياً، على التوصل إلى...إقرأ المزيد »
يدوم الحب ثلاث سنوات
لـ فردريك بيجيديه
في هذا الكتاب يقدم الأستاذ محمود قاسم ترجمة لرواية، تحمل عنواناً لطيفاً هو "يدوم الحب ثلاث سنوات" لكاتب لم نسمع عنه واسمه "فردريك بيجيديه"، كتب هذه الرواية عام 1997م، وهو في الثانية والثلاثين من العمر...إقرأ المزيد »