لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مائدة مارلين من الشرق والغرب
لـ مارلين بليطه مطر
إن الطبخ فن قائم بذاته، وكما يصوغ الملحن أنغام تطرب لها الآذان، وكما يسبك الرسام الألوان في لوحات تسرّ لها الأبصار، يوائم الطاهي المنتجات ويزاوجها مع المطيبات ليولّد أطباقاً تتلقفها الأعين قبل الأفواه...إقرأ المزيد »
الطبخ اليوناني
لـ صدوف كمال
تجتمع أفضل نكهات منطقة البحر الأبيض المتوسط في الطعام اليوناني، ويُخلط الليمون الحامض مع الثوم والزيتون واللحم والسمك والبندورة والباذنجان مع قليل من توابل الشرق الأوسط.

ويشمل الكتاب بعض الأطباق...إقرأ المزيد »

رماد الشرق
لـ واسيني الأعرج
تنفتح رواية "رماد الشرق" في جزئها الأول: خريف نيويورك الأخير على مشهدية إنفجار البرجين التوأمين، وعلى جاز، برفقة صديقته ميترا، وهو يصرّ على الإنتهاء من سيمفونيا تخلد جدّه الذي اخترق القرن العشرين، وعا...إقرأ المزيد »
الرحيق المختوم ( شاموا - لونان )
لـ صفي الرحمن المباركفوري
إن السيرة النبوية والأسوة المحمدية هي المنبع الوحيد الذي تتفجر منه ينابيع حياة العالم الاسلامي وسعادة المجتمع البشري، فوضع الكاتب سيرة سيد الأولين والآخرين، في حجم متوسط متجنباً التطويل الممل والإيجاز...إقرأ المزيد »
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »
أنا حرة
لـ إحسان عبد القدوس
"كانت تريد أن تنطلق.. وقد انطلقت عدة مرات.. كانت تذهب إلى الحقول في شارع بين الجناين.. وكانت في كل مرة تعود من انطلاقها لتستقبلها عمتها بالشبشب، وكان أحياناً يتولى استقبالها زوج عمتها، وكانت في بادئ ا...إقرأ المزيد »
الماسونية ... الذراع الضاربة للصهيونية
لـ أحمد منصور
تعد الماسونية المحرك الرئيسي لكثير من الأحداث التي تمس العالم الإسلامي خصوصاً والعالم على وجه العموم، في هذا الإطار جاء هذا الكتاب الذي يطرح من خلاله المؤلف موضوعات رئيسية تقوم الماسونية بدور خفي في أ...إقرأ المزيد »
الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
تاريخ ملك ومملكة الحسين 1893 - 1999
لـ رولان دالاس
منذ شبابه، حين قتل جده بقربه في القدس، كانت حكاية الحسين مذهلة ومثيرة. أصبح ملكاً في 2 مايو 1953 وواجه أول أزمة سياسية في 4 مايو 1954 حين أقال رئيس وزرائه وهو في التاسعة عشر من عمره. أدى طوال خمسة عقو...إقرأ المزيد »
تحت وابل النيران في سراييفو
لـ أحمد منصور
أراد أحمد منصور كتابه هذا أن يكون لوحة للتاريخ، وليس للحاضر فقط، حتى تأتي الأجيال لتنظر في أيامنا فترى هذه الصورة عن أيام مسلمي البوسنة، ومعاناتهم، فقد وصف الحصار والإبادة والحياة بين ظلال الموت، وتجا...إقرأ المزيد »