لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإدارة الإستراتيجية ؛ منظور منهجي متكامل
لـ طاهر الغالبي
الإدارة الاستراتيجية Strategic Management حقل معرفي متجدد ومنظور، تتعدد فيه التوجهات والمناظير والرؤى، ويجد الباحث فيه مجالاً واسعاً مترامي الأطراف لطرح الافكار الفلسفية والعملية حتى أنه يصعب لملمة سي...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب دراسة الإدارة العامة، فيغوص في مكنوناتها ومكامنها ويكشف عن بواطنها وظواهرها، ويعاين القوانين التي تتحكم بنموها وتطورها وآلية عملها، ويبين مواطن القوة والضعف فيها. ويحاول المؤلف على ضوء ه...إقرأ المزيد »
حياة في الإدارة
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"إن كثيراً من النقاش الذي يدور حول الإدارة هو نقاش لفظي عقيم. لا يهم أن تكون الإدارة علماً أو فناً، فالفرق بين العلم والفن مسألة تتعلق بالتعريف أكثر من تعلقها بالجوهر. ولا يهم أن يولد الإنسان إدارياً،...إقرأ المزيد »
لكونك مديراً مشغولاً، فإنك بحاجة إلى حلول سريعة لمشكلات العمل اليومية، سيتيح لك هذا الكتاب الإطلاع على أفضل النظريات والنماذج التي يجب أن يعرفها كل مدير وأن يكون قادراً على إستخدامها.

ومع تجنب ا...إقرأ المزيد »

في عالم تتسارع به خطوات العمل والسعي نحو التميز والتفوق بين مختلف المنظمات، والذي دفع بإتجاه إيجاد منظمات مختصة تعمل على وضع معايير ومتوازيين خاصة لمتابعة التقدم الحاصل في المنظمات المختلفة والتعليمية...إقرأ المزيد »
القيادة الفاعلة والإدارة الناجحة
لـ هاشم أحمد المطيري
هناك كثيرٌ من الكْتُب في علم القيادة وعلم الإدارة من الجانب الأكاديمي وهناك بعض الكتّاب من كتب في هذا الموضوع من وجهة نظر الشريعة (الدين الإسلامي) ولكن القليل من كتب حول المقارنة بينهما وعن وجهة نظر ا...إقرأ المزيد »
إدارة السلوك التنظيمي
لـ غني دحام الزبيدي
بين يدينا (إدارة السلوك التنظيمي) الذي يقدمه المؤلفون إلى المكتبة العربية والعراقية وإلى المهتمين والمختصين بهذا المجال؛ إذ يعد السلوك التنظيمي حقلاً مميزاً، حيث بزغت أفكاره جذرياً من العلوم الإجتماعي...إقرأ المزيد »