لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجبل السحري
لـ توماس مان
يُعد الروائي والقاص الألماني توماس مان واحداً من أبرز أعلام الأدب الألماني في القرن العشرين، ولد هذا الكاتب في مدينة لوبيك وعاش من العام 1875 إلى العام 1955.

كان توماس مان فناناً عبقرياً في اللغ...إقرأ المزيد »

الأخوة الأعداء
لـ نيكوس كازانتزاكيس
تروي "الأخوة الأعداء" أحداث فتنة داخلية في قرية كاستللوس اليونانية خلال الحرب الأهلية في أواخر الأربعينات من القرن التاسع عشر.

في تلك الحقبة كثير من القرويين، بمن فيهم الكابتن دراكوس ابن قسيس ال...إقرأ المزيد »

الإخوة كارامازوف - الرواية الكاملة
لـ فيودور دو ستويفسكي
تروي هذه القصة المفكر إيفان، والشهواني ديمتري، والمتمسك بالمثل العليا ألبوشا، الذين يتصادمون في أعقاب المقتل الوحشي لوالدهم، في كيان القصة يفجر دو ستويفسكي جميع أهتماماته العميقة. أصل الشر، طبيعة الحر...إقرأ المزيد »
مراعي الفردوس
لـ جون شتاينبك
"مراعي الفردوس" مجموعة من الصور المنتزعة من الحياة، والتي حاول شتاينبك أن ينظمها في شكل أدبي ذي معنى، وإذا كان لروايته "إلى آلهة مجهول" جذورها في تربة كاليفورنيا إلا أن "مراعي الفردوس" تلتزم المزيد من...إقرأ المزيد »
عوليس
لـ جيمس جويس
كان جويس رائد عصره، هزّ الدنيا كما هزّتها نظرية النسبية لأينشتين وتفسير الأحلام لفرويد، وكان له مع يونج صولات وحكايات. ويظلّ دائماً مستعداً للعطاء من خلال نصوصه وأرشيفه الكامل من قصاجات ورشته كلما أرد...إقرأ المزيد »
صومعة بارما
لـ ستاندال
ثمة آثار أدبية تبعث سروراً ثابتاً: "صومعة بارما". توفر للقارئ جذل المطالعة الذي يحاكي تماما حبور الكتابة الذي عرفه ستندال. إذا كانت الظروف المذهلة التي وضع فيها الكتاب، لم تعرف، فسيدرك القارئ الحماسة ...إقرأ المزيد »
المراهق
لـ دوستويفسكي
يعتبر دوستويفسكي واحداً من أعظم كتّاب الرواية، فأعماله تتميز بقدرة على السرد تشدّ القارئ، وبتعبيرها القوي عن دزاخل النفس الإنسانية، وقد عبّر عن ذلك في عناوين رواياته التي تصف الإنسان في شتى مواقفه وتص...إقرأ المزيد »
در البحور ؛ سيرة الشريف يوسف روبينسون
لـ جون لويس بيركهارت
بقيت مخطوطة حكاية درّ البحور: سيرة الشريف يوسف روبينسون، الّتي كتبها الرحّالة الشهير جون لويس بيركهارت باللغة العربيّة الدراجة في مدينة حلب السوريّة الّتي كان يقيم فيها عام 1801، طيّ النسيان إلى يومنا...إقرأ المزيد »
أسرى ألتونا
لـ جان بول سارتر
أسرى ألتونا هي آخر ما أنتجه سارتر، عميد الأدب الوجودي، ولعلّ المدهش في سارتر قدرته العجيبة على التفوّق على نفسه في كل إنتاج جديد يصدره، وهذا يبدو جليّاً لدى قرّاء هذه المسرحية الفذّة التي يعيش أبطالها...إقرأ المزيد »
مريض الوهم
لـ موليير
أرغان مريض بوهمه، أناني بخيل، يريد أن يجبر ابنته أنجيليك على الزواج من ابن طبيب يتّصف بالإدعاء والجهل، فتعِدُ الخادم توانيت بمساعدة الفتاة في محنتها مع أبيها، وفي الوقت نفسه تضاعف زوجة الأب رعايتها وت...إقرأ المزيد »