لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وانتهت بنقطة
لـ نادين باخص
"عادة الكاتب هو من يختار أبطاله..لكن في هذه الرواية سيقوم البطل ويتمرد على العرف، لنرى أنه هو الذي سيختار كاتب روايته.. وبطل هذه الرواية امرأة تسكن مدينة الكاتبة التي اختارتها..". هكذا تطلب بطلة الروا...إقرأ المزيد »
إسمي سلمى
لـ فادية الفقير
"اليوم الذي أخذوك فيه، تحول أبوك إلى عجوز يمشي بصعوبة، ويتكئ على عصا. لقد تحول من فارس للقبيلة إلى أضحوكة ومصدر لسخرياتهم وتهكمهم. ابنته لطخت شرف القبيلة، ونجت بجلدها، وحمدان؟ صار رجلاً آخر، مجرد ظل ي...إقرأ المزيد »
بوح
لـ ليلى حوراني
في هذه الرواية الأولى للصحافية والكاتبة ذات الأصول الفلسطينية والتي تعيش في دمشق، بوح ذاتي لانعكاس الوضع العام الفلسطيني على حياة الفرد. فحكايات الهجرة والتنقل والعذاب، والإحساس الدائم بالفقد لمراحل ا...إقرأ المزيد »
قصر العروبة
لـ أنيس الدغيدي
وضع الكاتب المصري القدير في هذه الرواية الغنية والمؤثّرة، خلاصة تجاربه الحياتية، فصرخ أوجاعه وشرّع مواقفه، وأعلن نقمته، ودان الأوضاع المتردية في المجتمع المصري الذي يعكس رغم خصوصيته، جملة مجتمعاتنا ال...إقرأ المزيد »
اسمه الغرام
لـ علوية صبح
لم تتخل الكاتبة في روايتها الثالثة هذه، عن مجهرها في رؤية الواقع، لتبرز تفاصيل الموضوع الذي تتناوله، والتي تشكّل أهمية قصوى على درب معرفة الحقائق، وتعرية النفوس من ما يعتمل فيها، وكشف المستور الذي يبر...إقرأ المزيد »
ولدت هناك، ولدت هنا
لـ مريد البرغوثي
قصص وذكريات وتداعيات، وأحداث متنوعة، في هذا الكتاب للمؤلف والشاعر الفلسطيني، الذي يعبّر بكل صدق عن كل ما يجول في باله من خواطر وأفكار دون أي استعراض مقصود، وعن كل ما يصيبه من مشاعر دون أن يبغي تجيير أ...إقرأ المزيد »
سور جدة
لـ سعيد الوهابي
لا صغيرة ولا كبيرة من مكوّنات المجتمع السعودي بتلاوينه وبمختلف أطره وفئاته، تفلت من بين أصابع الروائي السعودي في هذه الرواية المتكاملة الجوانب والأجواء. التقطها جميعاً ووضعها على طاولة التشريح الخاصة ...إقرأ المزيد »
بلغني أيها الملك الحزين
لـ محمد أبو معتوق
يتخذّ الكاتب من أجواء "ألف ليلة وليلة" إطارا عاما لروايته هذه، محوّلا معالمها، ومخترقا حدودها، ومبعثرا محتوياتها، ليجد مكان خاصا لحكاياته وصوره الساخرة. يتحول الألم من واقع لا منطقي إلى كتابة ساخرة مر...إقرأ المزيد »
سقط الأزرق من السماء
لـ منذر بدر حلوم
يخرج الكاتب عالم المؤامرات والدسائس السفلي إلى العلن، في هذه الرواية الأولى للمؤلف القصصي والكاتب الصحافي والأستاذ الجامعي. عالم من القسوة والظلم واللاإنسانية، تشكله نماذج بشرية فقدت ضميرها وتخلّت عن ...إقرأ المزيد »