لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تنجح في حل خلافات العمل
لـ كين لاوسن
إذا كنت تعتقد أن بإمكانك تفادي النزاعات في حياتك فعليك أن تعيد التفكير بالأمر!...

النزاعات ستصادفك في كل مكان وخاصة في عملك... تلهيك عن تحقيق أهدافك... تخلق جوّاً غير مؤاتٍ للإنتاج... وتفسد العل...إقرأ المزيد »

هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »
تلوث البحار النفطي الملاحي في القانون الدولي
لـ إيناس الخالدي
في هذا الكتاب سنعالج التلوث البحري باعتباره أحد العوامل الرئيسية المؤثرة في البيئة الإنسانية، مراعين أنه نظراً لتعدد مصادر التلوث البحري ستعتمد التركيز على أكثر المصادر خطورة في هذا المجال أي التلوث ا...إقرأ المزيد »
إن إدارة الأزمات هي عبارة عن تنظيم وترتيب لكل المعطيات والمعلومات الموجودة في المؤسسات المالية والتجارية أثناء وقوع الخطر وعند دق جرس المطالبة بالإنقاذ من مشكلة ما حصلت إدارية كانت أو مالية، وكما أن م...إقرأ المزيد »
التخطيط أول خطوات النجاح
لـ جيمس آر.شيرمان
هذه السلسلة هي نموذج للتعاون بين دار المعرفة للتنمية البشرية وشركة كسب الأمريكية للمطبوعات. وهي ترجمة لعناوين مختارة من سلسلة الخمسين دقيقة لشركة كرسب. وتركز هذه السلسلة على رفع مستوى المهارات الإداري...إقرأ المزيد »
تحاول هذه الدراسة التعرض للتلوث النفطي والغازي في الأراضي اليمنية من منطلق أن اليمن دولة نفطية، تنتج النفط والغاز وتصدِّره وتستهلكه، وما يصاحب هذه العمليات من حدوث حالات تسربات نفطية إلى البيئة القاري...إقرأ المزيد »
أسرار التسويق ؛ 49 سراً ناجحاً لتنمية المبيعات
لـ رون فينكلستين
يمكننا جميعاً أن نصبح مسوَقين بارعين مما ستكتشفه في هذا الكتاب:
9 إستراتيجيات تسويق رابحة.
8 إستراتيجيات للعلامة التجارية الصورة المشتركة.
6 إستراتيجيات خاصة بالإعلام.
3 إستراتيجيات خاصة ب...إقرأ المزيد »
التزام المحاسب
لـ مؤسسة التزام للمعايير الأخلاقية
يتناول الكتاب الأخلاق والقيم النبيلة التي ينبغي ان يتحلى بها المحاسب، وواجبات المحاسب تجاه المراجعين وزملائه وتجاه المؤسسة التي يعمل فيها وتجاه المجتمع وتجاه مهنته وحقوق المحاسب على المجتمع والجهات ال...إقرأ المزيد »
التزام المنشأة الصناعية
لـ مؤسسة التزام للمعايير الأخلاقية
كتاب يبحث في القيم الاخلاقية والنبيلة التي ينبغي ان يتحلى بها المدير العام للمنشأة الصناعية، وكذلك ضوابط بناء المنشأة وتجهيزاتها والضوابط الاخلاقية للسلعة الصناعية، وواجبات المدير والموظفين، ودور المن...إقرأ المزيد »