لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في ديسمبر تنتهي كل الأحلام
لـ أثير عبد الله النشمي
"سألتها وأنا أقبل رأسها: متى أراك؟... قالت وهي تتنفسني بقوة: عندما تصطدم أقدارنا مرة أخرى! أخذت أتأملها وأنا أفكر في ما تعنيه بجملتها تلك، كان واضحاً أنها ليست راغبة بالحديث أكثر، كان جلياً كم هي مرهق...إقرأ المزيد »
اليهودي الحالي
لـ علي المقري
كانت فاطمة تقرأ القرآن على سالم، الشاب اليهودي، وتعلمه اللغة العربية. وكان يعلمها هو اللغة العبرية. أحبا بعضهما ولكنه حب محرم في ظل الخلاف بين اليهود والمسلمين في قرية ريدة اليمنية.

مضيا غير مكت...إقرأ المزيد »

عمارة يعقوبيان
لـ علاء الأسوانى
"المسافة بين ممر بهلر حيث يسكن زكي بك الدسوقي ومكتبه في عمارة يعقوبيان لا تتعدى مائة متر لكنه يقطعها كل صباح في ساعة، إذ يكون عليه أن يحيي أصدقاءه في الشارع: أصحاب محلات الملابس والأحذية والعاملين فيه...إقرأ المزيد »
دكتور جيفاكو
لـ بوريس باسترناك
بوريس ليونيدوفينش باسترناك كانت وشاعر روسي ولد في 10 فبراير 1890، عرف في الغرب بروايته المؤثرة عن الإتحاد السوفيتي الدكتور جيفاكو، لكن يشتهر في بلاده كشاعر مرموق، مجموعته حياة شقيقتي تعد من أهم المجمو...إقرأ المزيد »
حكاية حب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
فلسفتا الحياة والموت تلتقيان في أحد المستشفيات في موكب وجداني إنساني مهيب تسير فيه معاني القصيبي وعباراته المنسوجة بخيوط الألم المتصاعد عند مواجهة الموت الآتي زحفاً كحقيقة لا مندوحة عنها، ولا هروب منه...إقرأ المزيد »
سن الرشد
لـ جان بول سارتر
"وخرج دانيال، فاقترب ماتيو من النافذة ورفع الستائر، وكان ليلاً رائقاً، رائقاً وأزرق. وكانت الريح قد كنست الغيوم، وكانت النجوم ترى فوق الطموح، وارتفق الشرفة وتثاءب طويلاً. وفي الشارع تحته، كان رجل يسير...إقرأ المزيد »
حدث في أنتيكا
لـ تامر أحمد
دائما أنت بقلبى
لـ فاروق جويدة
للعاشقين لغة مختلفة الحروف والنغمات .. لغة تمتلئ بالحياة تنقلها التنهدات من القلوب الحائرة على الطرقات .. فإلى كل القلوب الحائرة أهدى هذا الكتاب يحمل فى قلبه نبض يحى المشاعر ببضع كلمات سطرها شاعر ذو إ...إقرأ المزيد »
ألف وجه للقمر
لـ فاروق جويدة
من عاشق راهب متعبد فى محراب العشق .. يغزل أشعاره من عيون القمر حول حبيبته .. يرسل أنواره فى كل الدنيا .. يسامح البشر ويعود الإنسان أنغام حب فتصل إلى آذان كل البشر أشعاراً يرسلها فوق صفحات هذا الكتاب....إقرأ المزيد »