لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتوجه هذا القاموس الأساسي المزدوج للغتين العربية والإنكليزية، للطلبة النجباء، وقد احتوى على المفردات التي يحتاج إليها كل متعلم غيور على مستقبله. وقد روعي هنا أيضاً إضافة مجموعة من الكلمات والمصطلحات ا...إقرأ المزيد »
لقد أدت ثورة المعلومات والاتصال إلى تغييرات جذرية في ميادين مختلفة، من عالم الفضاء إلى الاقتصاد مروراً بالصناعة والزراعة والتجارة والنشر والإعلام والقانون إلى ما هنالك! فأصبح الحديث عن التجارة الإلكتر...إقرأ المزيد »
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
معجم الاستشهادات الموسع
لـ علي القاسمي
يمثل معجم الاستشهادات الموسع فكر الأمة ملخصاً في أقوالها الذائعة، وحكمها المتداولة، وأمثالها السائرة، وأبياتها الشعرية المشهورة، وما تتمثل به من آيات قرآنية، وأحاديث نبوية، وقواعد أخلاقية واجتماعية. ...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب "معجم الشعراء" في جزئه الثامن من كتب التراث العربي القديم ويضم بين دفتيه طائفة غفيرة من تراجم الشعراء العرب مع ذكر أخبارهم وأدبهم وأشعارهم وهو من تاريخ مدينة دمشق، للإمام الحافظ أبي القاسم ...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات ألفاظ الفقه الإسلامي
لـ سائر بصمة جي
يغطي هذا العمل أكثر من (5000) لفظ من ألفاظ الفقه الإسلامي في كل من الأقسام التالية: الصلاة، الصيام، الحج والعمرة، الزكاة، الطهارة، الأحوال الشخصية، المعاملات، المواريث، الجنايات والعقوبات، الجهاد، الأ...إقرأ المزيد »
النحلة مايا ومغامراتها
لـ فالديمار بونسلز
كتاب "النحلة مايا ومغامراتها" هو الكتاب الأكثر شهرة والأكثر نجاحاً للكاتب فالديمار بونسلز، المولود بتاريخ 23/2/1881 في أهرنزبورغ قرب هامبورغ، والذي توفي بتاريخ 31/7/1952 في أمباخ على بحيرة شتارنبرغر. ...إقرأ المزيد »
الاكتئاب ؛ قصة الصراع بين اليأس والأمل
لـ أكرم أحمد إدريس
يعالج هذا الكتاب موضوع الاكتئاب بأسلوب علمي واجتماعي. وقد قسمه المؤلف إلى ثمانية أبواب، ومقدمة تعرفه، يتحدث المؤلف في الباب الأول عن أسباب الاكتئاب التي يعيدها إلى أسباب وراثية واجتماعية ونفسية، فضلاً...إقرأ المزيد »
فلسطين في التاريخ الإسلامي
لـ عمر سعادة
كتاب يستعرض الأحداث التاريخية فلسطين على مدى أربعة عشر قرناً من الإسلام مملوءة بالحوادث الصاخبة. ينقسم الكتاب إلى سبعة فصول بعد مقدمة موجزة، أولها فصل تمهيدي، يتضمن حديثاً مجملاً عن أوضاع فلسطين قبل ا...إقرأ المزيد »
محمد عزيز شكري ؛ بحوث ومقالات مهداة إليه
لـ مجموعة مؤلفين
صدر هذا الكتاب بمناسبة تكريم دار الفكر للأستاذ الدكتور محمد عزيز شكري عام 2008م، في احتفالياتها باليوم العالمي للكتاب. ولقد انقسم قسمين، الأول في "الكلمات المهداة إليه"، تحدث فيها أصدقاء الدكتور محمد ...إقرأ المزيد »