لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حقائق سريعة حول سرطان الرئة
لـ مجموعة من الخبراء في الجمعية الأمريكية لأمراض السرطان
ما هي حظوظك للإصابة بسرطان الرئة؟ هل يمكنك منعه؟ كيف يتم علاج سرطان الرئة؟ ماذا عليك أن تسأل طبيبك؟

تم تصميم كتاب "حقائق سريعة حول سرطان الرئة" ليكون مرجعاً كاملاً وسريعاً يمكنك من الوصول إلى مو...إقرأ المزيد »

السبيل إلى ينبوع الشباب
لـ إبراهيم فريد الدر
أطلق العالم الروسي، حامل جائزة نوبل للطب أو الفيسيولوجيا، إيليا متشينكوف اسم (Gerontology) على علم البحث في الأعمار ومسيرتها، وهو الرائد الأول في القرن التاسع عشر.

بقي هذا العلم مهملاً حتى منتصف...إقرأ المزيد »

إن هذا الكتاب الذي جاء في الوقت المناسب والذي يحض على التفكير يتخطى العناوين الصحفية المثيرة التي ظهرت في الأشهر الأخيرة، وهو يطرح للمرة الأولى الحقائق بشكل مجرد حول هذا الفيروس المميت. وأثناء تقصيها ...إقرأ المزيد »
دليل الإسعافات الأولية والإنعاش الطارئ
لـ ألتون ثايغرسون
إن كتاب "دليل الإسعافات الأولية والإنعاش الطارئ" هو محور نظام متكامل للتعليم والتعلم يعطي الأستاذ والتلميذ والتكنولوجيا موارد لدعم المدربين وتحضير التلامذة بصورة أفضل. وتشمل النصوص:
-معلومات مح...إقرأ المزيد »
أعشاب الطبيعة ؛ صحة وجمال
لـ عفاف معكرون
يتميز هذا الكتاب عن غيره في نواح عديدة: هو كتاب علمي، مرتكز على مفاهيم عالمية مثبتة، يتضمن جزأين: الجزء الأول يعالج معظم الحالات المرضية من خلال وصفات متنوعة والجزء الثاني يقدم حلولاً وتركيبات للعناية...إقرأ المزيد »
الرشاقة مع سالي
لـ سالي الدهان عريم
هذا الكتاب بعنوان "الرشاقة مع سالي-كوني مدربة نفسك بنفسك" وهو من إعداد "سالي الدهان عريم" الأخصائية في التربية البدنية والتدريب الشخصي والتغذية ترتكز فيه المؤلفة على ثلاثة عوامل أساسية وهي الصحة والري...إقرأ المزيد »
لقد اعتنى الكاتب المغربي المعروف "أحمد المتوكل" في جميع كتاباته السابقة بموضوع تنميط الخطاب في اللغات الطبيعية وفي اللغة العربية على وجه الخصوص. وفي كتابه هذا يحاول الباحث استكمال مشروعه العلمي عبر دف...إقرأ المزيد »
رمز الذئب
لـ يانغ رونغ
"رمز الذئب"رواية فازت بجائزة (مان - آسيا)" الأدبية لعام 2007، للكاتب الصيني "يانغ رونغ" الأستاذ الجامعي المتقاعد، متعدد الاهتمامات، والذي كان قد أمضى فترة من الزمن في السجن بعد احتجاجات ميدان تيانانمي...إقرأ المزيد »
سقوط الملك
لـ يوهانس فيلهلم ينسن
"سقوط الملك" للروائي والشاعر الدانماركي الشهير "يوهانس فيلهلم ينس" الحائز على جائزة نوبل للآداب عام 1944 والذي امتازت أعماله بتصوير التطور الإنساني كجزء من الاتجاه التطوري العام للبشرية. وهذه الرواية...إقرأ المزيد »