لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"فتافيت" كتاب يحتوي 326 طبق موزع على12 قسم وهي :المشروبات الباردة، المشروبات الساخنة، الشوربات، السلطات و المقبلات، الخضار، اللحوم، الشعبيات، الارز، المكرونه، البرغل، الفطائر و السندوتشات، الحلويات.و...إقرأ المزيد »
موسوعة جينز العسكرية
لـ مجموعة من المؤلفين
موسوعة مصورة شاملة لمختلف أنواع دبابات القتال الخفيفة والمتوسطة والثقيلة وعربات الجند وناقلات الأسلحة المجنزرة. تحتوي على مئات الصور الفوتوغرافية والرسوم التخطيطية لكافة الطرز والأنواع.
عناوين ...إقرأ المزيد »
الأكل الصحي
لـ صدوف كمال
أهلاً بك في عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلك في مطبخنا الاختباري حيث تختبر الوصفات مرتين من قبل فريقنا العامل للحصول على مستوى عال من النجاح وأطباق لذيذة في كل مرة. ندعوك للمشاركة في الاستمتاع بهذه ا...إقرأ المزيد »
مجربات ابن عربي في الطب الروحاني
لـ محيي الدين ابن عربي
يقول ابن عربي في مقدمة كتابة: اعلم أيها الناظر في كتابي هذا، أني قد جمعت لك كل ما يحتاجه الطالب، وتنتهي إليه بغية الراغب حتى لا يحتاج مراجعة كتاب غير هذا، فكن به ضنيناً، وعليه غيوراً، وترجم علينا بعتق...إقرأ المزيد »
معاناة حواء كيف تخفف من وطأتها؟
لـ عايدة الصلال
أصبحت الأعراض المتزامنة مع العادة الشهرية مرضاً قائماً بذاته. وما تزال أعراض ما قبل الطمث مجهولة السبب الحقيقي. وإن كان بعض الأطباء في بريطانيا، بدأ في معالجة هذه الحالة عن طريق العقاقير. إن هذه الأعر...إقرأ المزيد »
"أبو معشر الفلكي الكبير للرجال والنساء" هو كتاب من تأليف المحقق اليوناني والفيلسوف الشهير بأبي معشر الفلكي الكبير. وفيه يبين طبع الإنسان من بروج السماء، ملتزماً بترتيب كل برج على ثلاثة أوجه واثني عشر ...إقرأ المزيد »
إن الحليب والقشدة واللبن الرائب والأجبان والزبدة أطعمة مغذية للغاية يمكن استعمالها في طرق متعددة فمثلاً تضاف القشدة إلى أطباق الحساء والصلصات ولكن يمكن أيضاً استعمالها لصنع أنواع العقبة والكعك والفطائ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة المطبخ العالمي على أطباق متنوعة المذاق والنكهات وكلها تتخذ من البيض مادة أساسية في التحضير، وستلمس القارئة لهذا الكتاب مدى تنوع ما يعرض فيه من أصناف سهلة التحضير ولا تحتاج با...إقرأ المزيد »
معجم أعلام النساء
لـ محمد التونجي
يضع "محمد التونجي" بين أيدي الباحثين كتابه هذا الذي هو عبارة عن معجم تخصصي، يضم تعريفاً بقرابة ألف سيدة من شتى بقاع العالم، من القارات الخمس، قديمهن وحديثهن. وقد شمل الأديبات، والشاعرات والمفكرات، وال...إقرأ المزيد »
مختارات من الحلويات الأمريكية (سهلة الصنع - متوفرة المواد)
لـ بثينة مبارك علي الشيخ
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة مختارة من الحلويات الأمريكية السهلة الصنع والمتوفرة المواد والتي يسهل على سيدة المنزل إعدادها في أقل وقت ممكن وبأقل جهد أيضاً. ومن الأطباق المختارة في هذا الكتاب والملحقة ب...إقرأ المزيد »