لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أين كمال الصليبي الآن؟ وأين يقف من آرائه عن "جغرافية التوراة" التي طرحها قبل ما يقرب من عشرين عاماً في مؤلفه "التوراة جاءت من جزيرة العرب؟ هل ما زال يتمسك بآرائه التي ما برحت تثير بين القراء والعلماء ...إقرأ المزيد »
لدى تأمل اللوحة الدينية-الاجتماعية، في شبه الجزيرة العربية في القرن السادس للميلاد، ومن خلال التنوع الكبير للمذاهب، الدينية في المنطقة آنذاك، نستطيع أن نلحظ بوضوح، تياراً توحيدياً خالصاً، بعيداً كل ال...إقرأ المزيد »
الهرطقة المئة
لـ يوحنا الدمشقي
هذا الكتاب موجه فقط إلى المسيحيين الأمناء للسميح ولوصاياه، والذين من ميزاتهم أن يكونوا رجال حوار وسلام ومحبة في المسيح تجاه جميع الناس ولا سيما أولئك الذين يعايشونهم في الزمان والمكان عينهما حتى ولو ك...إقرأ المزيد »
الأسماء تجمد التاريخ، خاصة في المشرق العربي. ومن دون فهم صحيح للأسماء، كثيراً ما يصعب إدراك جوانب كثيرة من تاريخنا وتاريخ بلادنا. يحوي هذا الكتيب مجموعة دراسات كتبها متخصصون عن أصل أسماء: سورية وفينيق...إقرأ المزيد »
كان من الطبيعي أن تصدر هذه الطبعة العربية لكتاب Again: Palestinian Arab Folktales Speak, Bird, Speak فحكاياته الخمس الأربعون تنتمي إلى الثقافة الشعبية الفلسطينية، وهي جزء من الثقافة العربية وتقاليد ال...إقرأ المزيد »
القمح المبرعم ومنافعه
لـ حسن عباس
ما من مادة غذائية من حبوب وبقول وخضار وفواكه وشحوم ولحوم وزيت، تعادل حبة القمح المبرعمة، ما تحويه من أنواع الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن والبروتينات والنشويات مما هو ضروري لسلامة الإنسان: جسد...إقرأ المزيد »
كن كابن آدم
لـ جودت السعيد
يدعو المؤلف البشرية إلى الأخذ بالحوار، وتفهم التاريخ الذي يجب على الإنسان العاقل الانتفاع بدروسه... وأن يفهم الكلمات أولاً، فإن لم يفهمها ولم ينتفع بها فستفهمه النتائج الوخيمة... ولكن بعد فوات الأوان....إقرأ المزيد »
آمون الفرعوني الصغير
لـ هلا كيلى
"آمون الفرعوني" هو أول من عرف الحبر وكتب بالأحرف الهيروغليفية! كيف كان ذلك؟...

سلسلة "حكايات من العالم" تهتم بحضارات تاريخية قديمة، تروي لنا قصصاً واقعية من كل مكان وزمان، بأسلوب سهل وممتع، حيث ...إقرأ المزيد »

الملك كارت الشجاع
لـ هلا كيلى
تتعرض مدينة صيدون لهجوم الأعداء والطامعين في ثرواتها، إلا أن الملك كارت لا يحب الحروب، وفي الوقت ذاته يريد إبعاد المعتدين، ماذا سيفعل؟...

سلسلة "حكايات من العالم" تهتم بحضارات تاريخية قديمة، ترو...إقرأ المزيد »

غسان العربي وسفينة الصحراء
لـ هلا كيلى
لطالما كان الترحال سمة الحياة البدو، فالبحث عن الماء والعشب هو الحال السائد لدى القبائل في الماضي، تتعرض قبيلة غسان للهجوم أثناء رحلتها في البحث عن الماء، كيف سيتصرف أفراد القبيلة للدفاع عن أنفسهم؟......إقرأ المزيد »