لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوشم
لـ عبد الرحمن مجيد الربيعي
على الرغم من أن التطور القصصي الحديث بمفاهيمه الجديدة قد شمل بلداناً عربية عديدة، غير أنه يتخذ صفة وشخصية البلد الذي ينبع منه. ومثل هذه التطورات المتدرجة حدثت هي الأخرى في سوريا ولبنان ومصر. ففي عام 1...إقرأ المزيد »
الوباء
لـ هاني الراهب
"كان شيخ السنديان في السبعين من عمره. لم يبك. لم يتكلم وتركوه يمضي... في اليوم التالي لليلة الدم نهض من نومه... صلى عند السنديانة العتيقة شاهد الفجر والشروق... شرب من ماء النبع... وعندما اجتمع حوله فل...إقرأ المزيد »
الإعتراف ( شاموا )
لـ علي أبو الريش
بدأت في كتابة هذه الرواية، وبدأت الرواية تكتبني في سطور، قد أكون أنا غير الذي جاء في هذه الرواية، وقد تكون الرواية جاءت من خارج حدود الزمن المعاصر، ولكنها في الحقيقة جاءت، ورسمت أشخاصاً وأحداثاً، وتوا...إقرأ المزيد »
مدارات الشرق : التيجان (3)
لـ نبيل سليمان
من خلال متابعتي لمسيرة نبيل سلميان الأدبية أتجرأ على القول، إنه بـ"مدارات الشرق" دخل مرحلة جديدة، تتميز وتمتاز بعدة أوجه. أولها، الجمالية اللغوية... فجاء إبداعه مزدوجاً: في الوعاء وفي المحتوى.

ا...إقرأ المزيد »

الثلاثية الروائية
لـ أحمد إبراهيم الفقيه
"زمن مضى وزمن آخر لا يأتي، وبين الزمن الهارب والزمن الذي يرفض المجيء زمن ثالث، مغارة من الرمال الحمراء، تحرقها شمس تقف دون حراك، وسط سماء لها لون الرصاص، أتمدد نائماً في سريري، وأنا أسير عبر الأرض الم...إقرأ المزيد »
أجنحة التيه - تونس
لـ جواد صيداوي
"...إن أجمل ما في حبي لعزيزة بن موسى، وكل ما في حبي لعزيزة جميل، هو أنه حب نما وترعرع في أجواء هادئة، وعلى نحو طبيعي. فكان عزيزة قد خُلِقت، يوم خلقت، لتكون هواي. وكأنني خُلقتُ يوم خُلقتُ، لأكون هواها....إقرأ المزيد »
ألف وعام من الحنين
لـ رشيد بوجدرة