لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكاية حب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
فلسفتا الحياة والموت تلتقيان في أحد المستشفيات في موكب وجداني إنساني مهيب تسير فيه معاني القصيبي وعباراته المنسوجة بخيوط الألم المتصاعد عند مواجهة الموت الآتي زحفاً كحقيقة لا مندوحة عنها، ولا هروب منه...إقرأ المزيد »
أيام في الجنة
لـ غالية ف.ت.آل سعيد
"كان رأسه محملاً بالأشعار والكلمات فهو (هاوي شعر) كأبناء جيله، جيل الأربعينيات، ولكن ليس هناك من يردد هذه القصائد على مسامعه لذلك، كالعادة، يحتفظ بما في مخيلته من كلمات وقصائد وأفكار حتى يصل إلى البيت...إقرأ المزيد »
صوفيا
لـ محمد حسن علوان
"كنت أجلس بين يدي موتها، وألون أضلاعي بفنائها الأخير، وأصفق بشجن مزور أعمى، حتى يكتمل موتها تماماً، عندها، أكنس أحلامها اليابسة، وأسحقها في قعرٍ نحاسي صلب، وأذرها على السفح المخذول من العمر، وأمضي.. ه...إقرأ المزيد »
في الطريق إليهم
لـ هدية حسين
"عند باب المقبرة... مقبرتي.. لمحت رجلاً نحيفاً، لم أتعرف عليه للوهلة الأولى، وحين نطق بصوت كأنه قادم من عصور سحيقة عرفت أنه أبي... أية ريح حملتك إليّ أيها المنسي الضائع منذ زمن بعيد... لا يبدو أن أبي ...إقرأ المزيد »
وليمة لأعشاب البحر: نشيد الموت
لـ حيدر حيدر
رواية أثارت جدلاً في الأوساط الثقافية الإسلامية بعد اتهام مؤلفها حيدر حيدر بتطاوله على الدين الإسلامي من خلال عبارات وردت على لسان الأبطال خلال مسيرة الأحداث.

فالرواية على صعيد الحدث تدور في آفا...إقرأ المزيد »

الخرز الملون
لـ محمد سلماوي
لا تعود جرأة "الخرز الملون" فقط إلى مضمونها السياسي والعاطفي المتفجر، وإنما أيضاً لأسلوبها الفني الجديد الذي مزج فيه محمد سلماوي ببراعة بين رواية السيرة والرواية التسجيلية، بين مأساة بطلته نسرين حوري ...إقرأ المزيد »
عصفور من الشرق
لـ توفيق الحكيم
"سمع الفتى ذات عصر صوت غنائها، ولعم أنها في حجرتها، فتجلد وذهب إلى بابها، وطرق طرقة خفيفة خجلة.. ففتحت.. وما إن رأته حتى عادت، فأغلقت في وجهه الباب في هدوء، بغير أن تلفظ كلمة!...

فرجع الفتى أدرا...إقرأ المزيد »

الصوت
لـ يونس الأخزمي
"هذه رواية مجنونة.. مُقلقة.."
تستخدم رواية "الصوت" البناء الموسيقي في تشكيل حركاتها، سيمفونية تتصاعد تدريجيا بتصاعد الأحداث وحدّة الصوت الموسيقي القادم من المجهول. ذلك الصوت الغريب الذي ينتشل ...إقرأ المزيد »
الصيحة...
لـ فاطمة أنور اللواتي
رواية تتحدث عن ظاهرة غريبة حدثت في ذلك اليوم بالتحديد. الظاهرة التي غيرت حياة أسرة أحمد و زوجته لمياء الطالبان الجامعيان القادمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالهما الأربعة من أجل نيل درجة الد...إقرأ المزيد »
الأحمر والأصفر
لـ حسين العبري
كان يرى نفسه في الجحيم في بقعة تمرّ من حولها العديد من السيالات البركانيّة، كانت اللافاً تتقدم حمماً مصهورة بينما تعالت في الهواء سحب دخانية مشبّعة بثاني أكسيد الكبريت، وهو يحاول أن يتجنب إتجاهها ليسق...إقرأ المزيد »