لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القطرة من بحار مناقب النبي والعترة
لـ أحمد المستنبط
إعلم أن من عرف مقام رسول الله صلى الله عليه وسلم وأهل بيته عليهم السلام ونظر إلى بحار علومهم ومعارفهم، وقدرتهم وولايتهم، فقد فاز فوزاً عظيماً. هذا وقد جعل الله معرفتهم عليهم السلام فاتحة الأعمال وخاتم...إقرأ المزيد »
عقائد الامامية الاثنى عشرية
لـ إبراهيم الزنجاني
لما حاول الإنسان أن يكتشف بغريزة العقل مصدر العالم ومصيره اهتدى عن طريق الفطرة الصادقة، والعقل منذ المراحل القديمة بغريزة الشعور الديني وعاطفته الفطرية إلى الإذعان بالدين الفطري الذي يقوم أساسه على مع...إقرأ المزيد »
البيان في تفسير القرآن لأبو القاسم الموسوي الخوئي
لـ أبو القاسم الموسوي الخوئي
"البيان في تفسير القرآن" كتاب يحاول الإمام الموسوي فيه تفسير القرآن، ومنهجيته في ذلك أنه يجري مع الآية حيث تجري، ويكشف معناها حيث تشير، ويوضح دلالتها حيث تدل. مشيراً إلى الحكمة التي تحملها الآية، وإلى...إقرأ المزيد »
السيرة النبوية
لـ نجاح الطائي
يعرج هذا السفر على ذكر موضوعات تهم حالة سكان جزيرة العرب قبل الإسلام لعلاقتها الماسة بظهوره ووقائع المسلمين، فذكر حالة مكة قبل الإسلام بشجونها وأتراحها وأفراحها وهجوم أبرهة عليها. وكيف مكر الله تعالى ...إقرأ المزيد »
مدخل الى فلسفة الشيخ الاحسائي ويليه كشف الحجب
لـ الميرزا حسن فيوضات
يقدم هذا الكتاب نبذة بسيرة بأهم المحاور الفكرية والإعتقادية، التي دارت في فلكها فلسفة الشيخ "أحمد بن زين الدين الإحسائي" موضحاً المطالب التي ترتكز عليها محور الكلام بالأدلة العقلية والنقلية، من القرآن...إقرأ المزيد »
سيرة شيخ المتألهين الأوحد
لـ أحمد بن الشيخ زين الدين الاحسائي
هذا الكتاب موجز مختصر عن سيرة الشيخ أحمد بن الشيخ زين الدين بن ابراهيم بن صقر بن ابراهيم بن داغر.. بن شمروخ آل صقر المهاشير الإحسائي توفي سنة 1241هـ. وتجمع هذه السيرة ما بين الشريعة والحقيقة، أي (بين ...إقرأ المزيد »
بصائر الدرجات
لـ أبو جعفر محمد بن الحسن بن فروخ الصفار
هذا الكتاب يدون أحاديث أهل بيت الرسالة الذين جعلهم الله تعالى خزاناً لعلمه وتراجمة لوحيه وأبواباً لتوحيده وقد دون علماء الإسلام المتقدمون الحافظون للأحاديث في كتبهم الموضوعة لهذا العلم ككتاب الكافي وا...إقرأ المزيد »
كشكول الأحسائي - ج1 وج2
لـ أحمد الإحسائي
مضى على تأليف هذا الكشكول ما يقرب من مئتي سنة مخطوطاً لم ير النور منذ وفاة مصنفه حتى لحظة كتابة هذه السطور، وها هو بين يديك وهو كشكول لم يسبق المصنف أحد في إعداده وتهيأته بهذا الطراز الأنيق، والنظم ال...إقرأ المزيد »