لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أفعال الحب
لـ محمود قاسم
"تبدو بعض الوجوه كالأشباح حين نلتقيها لأول مرة. تبدأ في ضلع غموضها، ثم تصبح علامات مؤثرة في مسيرة حياتنا... لا أستطيع أن أحدد كيف رأيت ملامحهن في ذلك البيت الراقد فوق الفردوس عندما تبادلنا أول تحية، و...إقرأ المزيد »
المرآة الكبيرة
لـ محمد المرابط
"ظلت رشيدة لبرهة تجوب الباتيو جيئة وذهاباً تحت أشجار البرتقال. ثم دارت ودخلت إلى الصالون الكبير أغلقت كل الأبواب ورتجتها، وأسدلت الأستار حتى تصبح الغرفة معتمة جداً. أشعلت عدة شموع ووضعتها حول المرآة. ...إقرأ المزيد »
فخاخ الرائحة
لـ يوسف المحيميد
"في صالة المغادرة كان طراد يتلفت باحثاً عن صاحب الملف الأخضر، وهو يسأل كيف جاء ملف بأوراق رسمية إلى هذا الصالة؟؟ كيف خرج من أرفق وخزائن الجهة الحكومية التي تتبنى هذه الحالة؟ هل هذا الشخص ناصر عبد الإل...إقرأ المزيد »
الجياد تلتهم البحر
لـ رزان المغربي
ان هذه المجموعه القصصيه تجمع كل عناصر القصه الناجحه من هذه العناصر احساسها بما يدور في الواقع من هموم وأوجاع تمكنت الكاتبه من التعبير عنها بطريقه ملائمه في معظم الحالات ساعد على ذلك رؤيه واضحه لدى الق...إقرأ المزيد »
القنصل الفخري
لـ غراهام غرين
تعتبر رواية القنصل الفخري رواية محبوكة وحزينة وكأنها سيمفونية لموزارت. في قرية أرجنتينية خطف بالخطأ القنصل الفخري شارل فوتنام الذي يبلغ الواحدة والستين من عمره, وهو مدمن على الويسكي ويعاني من وضعيتة ك...إقرأ المزيد »
الرجع البعيد
لـ فؤاد التكرلي
في "الرجع البعيد" صدى يستدعيك لاجتياز تخدم الوجدان العراقي، التغلغل فيه عبارات، كلمات، ومشاهد تصبح من خلالها واحداً من الأسرة العراقية التي اختارها فؤاد التكرلي لتكون وقائع حياتها محور روائية، يصدر من...إقرأ المزيد »
أحلام محرمة
لـ محمود حامد
عندك رغبة جامحة لتحكي عن أيام غربتك التي تقاسيها، حيث ماتت فيك كل الخلايا الحيّة والأحلام، لماذا لا تحكي لهم؟ مم تخاف؟ تثرثر بأشياء لا تذكرها بينما عيناك هنا... ك، ترى ما لا يراه غيرك، النخيل، السماء،...إقرأ المزيد »