لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسرا إلى المقام الأسرى أو كتاب المعراج
لـ محي الدين بن عربي
يقول ابن عربي في الفتوحات المكية: "مرضت، فغشى عليّ في مرضي بحيث أني كنت معدوداً من الموتى. فرأيت قوماً كريهي المنظر يريدون إذايتي. ورأيت شخصاً جميلاً طيب الرائحة شديداً يدافع عني قهرهم. فقلت له: من أن...إقرأ المزيد »
إننا في رحاب كتاب عظيم ن وكاتب قدير.. أما الكتاب فهو: كشف المعنى عن سر أسماء الله الحسنى ، وأما الكاتب فهو: الإمام ابن عربي الشيخ الصوفي والفقيه السني والعالم اللغوي.

فأما الموضوع فهو أسماء الل...إقرأ المزيد »

رسائل ابن عربي ج4
لـ ابن عربي
لعل تعبير اليقين من التعبيرات الشاملة عند الصوفية، ولا يخلو مرجع أو مصدر من مصادر التصوف من الإشارة إليه من قريب أو من بعيد. بل يشيع هذا المصطلح أو هذا التعبير عند العامة وحتى عند من ليس لهم أدنى معرف...إقرأ المزيد »
رسائل ابن عربي ج2
لـ محيي الدين ابن عربي
يقول ابن عربي في مقدمة هذه الرسائل: "حفظ الله سرائر إخواننا الأصفياء، فإنه لما كانت أرواح مكرمة في أجساد مطهرة، قد اختصها الله تعالى من بين سائر عباده، وجعل مدار فلك العالم عليهم، وسمّوا أقطاباً، لأنه...إقرأ المزيد »
الكبريت الأحمر والسر الأفخر والدر الجوهر
لـ محيي الدين بن العربي
يضمّ الكتاب فوائد فريدة وأسرار مفيدة من خواص المثلث وقسم البرهنية نافعة بإذن الله، صرف المؤلف غالب عمره في جمعها، وصرف في أمره ما شاء الله من نفعها وجمعها وكانت متفرقة في كراسات وكتب غير معروفة ومتفرق...إقرأ المزيد »
رسائل في وحدة الوجود
لـ إبراهيم بن حسن السهرزورى
في رحاب حب الله ووجوده..في علوم الصوفية وعلمائها المتصوفين.. هذه ستة رسائل منها الصغير ومنها الكبير حققها وقدمها فى هذا الكتاب ( سعيد عبد الفتاح) لتوضيح الفارق بين الوجود في الفلسفة وفى التصوفية. فكان...إقرأ المزيد »
قاب قوسين وملتقى الناموسين في معرفه سيد الكونين" صلى الله عليه سلم"
لـ عبد الكريم بن ابراهيم الجيلى القادرى
هذا الكتاب عن سيد الخلق أجمعين.. سيد ولد آدم وخير الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في محاولة لمعرفة جزء ولو يسير من قدرة الذى لا يعلمه إلا خالقه. فيتحدث فى تنزل روحه وعظم شأنه وكمال خلقته واعتداله...إقرأ المزيد »
إختصار سيرة رسول الله
لـ ابن عربي
يختصر العالم الكبير والفيلسوف المتصوف ابن عربي في هذه الرسالة اللطيفة الحجم سيرة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وهدفه تقديمها لدارسي السيرة النبوية المطهرة والمطالعين لمادة ما دوّن فيها مختصرة وشا...إقرأ المزيد »
إن الهدف من تحقيق هذه المراسلات بين القونوي، الصوفي والمحدث المعروف وبين نصير الدين الطوسي العالم الشيعي والحكيم الرياضي الفكلي المشهور الذي كان وزيرا عند المغول هو التعريف بنص متكامل لهذه المراسلات ف...إقرأ المزيد »
مخطوط نادر من رسائل ابن عربى
لـ محيى الدين بن عربى
هذا الكتاب يتضمن مجموعة من الرسائل الهامة من مؤلفات الصوفي الكبير، والعارف بالله، الشيخ الأكبر، سيدي محيي الدين بن عربي وهذه الرسائل تمثل مرحلة أخيرة وهامة جدًا في كتاباته يشهد بذلك روح النصوص الموجود...إقرأ المزيد »