لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن ما هو موضوع بين يدي القارئ في سطور هذا الكتاب ليس مذكرات بل ذاكرة أخطر تسعة أشهر في تاريخ العراق السياسي الحديث والمعاصر. فالأستاذ شبيب الذي يعرض لذاكرته سيدافع بإصرار ودبلوماسية معقولة عن النية ال...إقرأ المزيد »
نبيل عمر واحد من أشهر الصحفيين في العالم العربي، وهذا الكتاب هو واحد من أشهر مؤلفاته التي تحظى بالانتشار والذيوع بين أيدي القراء العرب، وفيه يروي السيرة الذاتية لذئب المخابرات الأسمر "محمد نسيم". وهذا...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يروي عاصم الجندي قصة الوجه الآخر لكارلوس، ويقول بأنه حين سمع باعتقاله، وبالصورة التي تم فيها، والفجة العالمية التي كانت حوله، وكلها معادٍ له، أدرك بأن لحظة إثبات إخلاصه لصديقه القديم "كا...إقرأ المزيد »
مذكرات أرييل شارون
لـ أرييل شارون
"اعرف عدوّك" بهذه الكلمات يمكن اختصار مضمون مذكرات "أرييل شارون". الكتاب الذي نقلب صفحاته، مذكرات تعدُّ بحق نقطة انطلاق لفهم شارون من خلال كتاباته الذاتية والتي كشفت عن طريقة تفكيره واتجاهاته وعلاقاته...إقرأ المزيد »
يقول المؤلف "أن في هذا الكتاب قصة.. حريّ بكل عراقي أن يقرأها بتمعّن.. لأنها قصته.. وقصة أبناء شعبه.. وسيجد أنه حاضر في فصولها وملفاتها وأنه شاهد عليها.. وحريّ بكل عراقي سيولد مستقبلاً أن يقرأها بوعي ح...إقرأ المزيد »
الملك فيصل الثاني - آخر ملوك العراق
لـ لطفي جعفر فرج
الملك فيصل الثاني آخر ملوك العراق: كتاب نقدمه للقارئ الكريم يتناول حياة الملك فيصل بن غازي منذ ولادته في 2 مايس 1935م حتى مصرعه يوم 14 تموز 1958. ونركز فيه على نشأة الملك فيصل الثاني، وفترة تربيته وإع...إقرأ المزيد »
كان أحمد مختار بابان، صاحب هذه المذكرات قطباً بارزاً عاصر العهد الملكي في العراق، وكرّس جلّ حياته لخدمته عن قناعة بدءاً بوظيفة في البلاط الملكي مع تأسيسه، وانتهاءً بمنصب رئيس الوزراء حين سقوط النظام، ...إقرأ المزيد »
رسائل الى أولادي
لـ منيف الرزاز
كان منيف الرزاز يكتب وعين الرقيب تترصد كل حركاته. وقد كتب هذه الرسالة وهو يتوقع أن يصادرها الرقيب الذي في الإقامة الجبرية. كان منيف الرزاز يجمع بين الفكر والنضال، كتب أهم كتبه حول الديمقراطية وحقوق ال...إقرأ المزيد »
المستنقع - وثائق سرية لم تنشر
لـ طارق عبد الله
انطلاقاً من مبدأ "التجارب أساس النجاح" رغب طارق عبد الله، من موقعه العسكري في الجيش اللبناني أولاً، ثم باعتباره أحد البارزين في جيش لبنان العربي منذ نشأته، وحتى نهاية الدور الذي قام به خلال الأحداث ال...إقرأ المزيد »