لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مجموعة تركي الحمد
لـ تركي الحمد
تركي الحمد عالم من الأفكار والأخيلة لا تنفكّ تبحث عن شيء ما... في معانيه حياة... وفي حياة معانيه حشو من الرموز... والإنسان هو الرمز الأهم... الإنسان في روايات تركي الحمد هو ذاك الكائن... يبحث له من خل...إقرأ المزيد »
مجموعة عبد الرحمن منيف
لـ عبد الرحمن منيف
هل ينسج عبد الرحمن منيف روايات... أم أنه يسجل تأريخاً لأحداث شهدتها بلاد عربية سمّاها على صفحاته... أم أنه يسطر فلسفة الحياة التي حاكتها يد الحياة... أم أنه يعيد من خلال أعماله... ذكرى النفس الملحمي ف...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
تضم هذه السلسلة أربعة أجزاء من حديقة الإيمان للأطفال دون سن العاشرة، تتناول مفهوم العبادة في الإسلام الذي يشمل مختلف أوجه نشاطات المسلم الخيرة، وهي ليست فروضاً واجبة لله تعالى فحسب، بل هي ركيزة أساسية...إقرأ المزيد »
كارمن والأبراج - تحديات وثورات طبيعية... 2011
لـ كارمن قديح شماس
إن قراءة الأبراج فائدة أدبية ومعنوية، لأن الأبراج كالمرأة: هذه تظهر ما في الجسد من عيوب وجمالات وتلك تبين ما في النفس من حسنات وسيئات يبادر المرء لإخفاء بعضها والحفاظ على جميلها قدر المستطاع، بالإضافة...إقرأ المزيد »
اشتقاق أسماء الله الحسنى
لـ أبو القاسم الزجاجي
ينفرد هذا الكتاب بشرح اشتقاق أسماء الله تعالى عز وجل وصفاته المأثورة التي من أحصاها دخل الجنة، ويذكر تصاريفها واللغات فيها، ومصادرها على مذاهب أهل العربية، حسبما رواها أهل العلم، واستنبطوها بعد الرواي...إقرأ المزيد »