لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
أبرز التعليقات
أكتب تعليقاتك وشارك أراءك مع الأخرين.
تركي الدخيل
الإسم: saafi شاهد كل تعليقاتي
  كتاب خفيف - 03/04/2007
مع أن الكتاب أحدث ضجة كبيرة وأعيدت طباعته 3 مرات في أقل من سنةولكن أعتقد أنه لا يستحق حجم الضجة التي أثيرت حوله...ولكنه في نفس الوقت كتاب ممتع وساخر يخرجنا من همومنا اليومية ويظهر الحقيقة المضحكة المبكية عن واقع ويوميات البدناء في مجتمعنا العربي والفرق بينها وبين المجتمع الغربي.....والكتاب يعكس ثقافة تركي المتنوعة وأنه مثال حي على أن العزيمة هي المفتاح للوصول لكل شيء....أخيرًا مبدأ السخرية الذي تطاول فيه تركي على نفسه هي نقطة تحسب عليه وليس له.
الإسم: عمار يوسف شاهد كل تعليقاتي
  كتاب للتسلية - 04/06/2006
لا شك أن كتابات الأخ تركي الدخيل متميزة، إلا أني أظن أن الكتاب أخذ أكثر مما يستحق. الكتاب سهل وممتع إذا كنت ممن يقرأون لتضييع الوقت. الكتاب يتحدث عن المواقف التي صادفها الأخ تركي حين كان بدينا مع بعض المواقف السلبية التي تقف فيها مجتمعاتنا شامخة أمام البدناء. يمكنك أن تستنبط من هذا الكتاب شخصية الكاتب اللطيفة وأخلاقه العالية التي التمستها من خلال الكتاب وغيرها من المقالات. أحيي الأخ تركي على كتابه الأول وأتمنى أن يكون الكتاب الثاني على مستوى أعلى وفوائد جمة.
الإسم: odai شاهد كل تعليقاتي
  كتاب عادي - 25/04/2006
الكتاب اخذ اكثر من حقه في الاطراء.نفذت الطبعة الاولى سريعا فصممت كي احصل على نسخة ولم اجد اي شيئ يستحق هذه الهالة. الكتاب طريف الا حد ما وهو ليس وصفة للحميةوانما هو مواقف طريفة حدثت للكاتب قبل ان ينقص وزنه90 كيلوجرام.
الإسم: سعد الثنيان شاهد كل تعليقاتي
  كتاب رااااائع - 23/04/2006
منذ زمن لم اقرأ كتابا من الغلاف الى الغلاف دفعة واحدة دون توقف كما فعلت مع ذكريات سمين سابق انه كتاب يجعلك تنتقل من القهقهة ضحكاً الى البكاء حزناً الى الاطراق تأملا في دقائق معدودة اعجبني الكتاب حتى الثمالة
الإسم: لا تعليق على ما دون بداخل الكتاب  شاهد كل تعليقاتي
  كتاب فن تخفيف الوزن مع تركي ال - 15/04/2006
لا تعليق على ما دون ما بداخل الكتاب فهذا حال كثير من الناس في المجتمع الأسلامي والعربي والخليجي ... تحياتي الخاصه لموقع ( نيل وفرات . كوم ) والقائمين عليها..
الإسم: نبيل فهد المعجل شاهد كل تعليقاتي
  كتاب بالغ الجمال والسخرية - 07/04/2006
ذكريات سمين سابق" هو تدوين تركي الدخيل لتجربته يوم كان بديناً(185كجم)، وكيف فقد اكثر من تسعين كيلو جرام خلال سنتين ونصف. يروي الكاتب و بشكل ساخر معاناة السمين في المجتمع من خلال نظرة الناس إليه، وعبر مشاكله اليومية في الجلوس والركوب والسفر. كتابته بالغة الجمال والسخرية من البدانة وبرأيي الشخصي انه اذا كان لدى العرب المعاصرين قلة من كتاب الأدب الساخر منهم محمود السعدني واحمد رجب ويوسف معاطي فالان وبعد قراءتي لهذا الكتاب استطيع وبكل ثقة ان اضم اليهم مؤلف الكتاب تركي الدخيل