لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
الغابة النروجية
لـ هاروكي موراكامي
يعتبر موراكامي اليوم من أبرز روائيي اليابان والعالم، تصدر رواياته بعدة لغات، وتحصد الجمهور والجوائز والصفحات الثقافية، كل رواية لموراكامي هي حدث.

"الغابة النروجية" من أشهر ما كتب موراكامي، وفيها...إقرأ المزيد »

سبوتنيك الحبيبة
لـ هاروكي موراكامي
يعد هاروكي موراكامي أشهر الروائيين اليابانيين المعاصرين، وتتصدر رواياته قوائم الروايات الأكثر مبيعاً، ليس في اليابان فقط، بل في العديد من دول العالم، وتترجمها وتنشرها كبريات دور النشر العالمية.

...إقرأ المزيد »

رقص... رقص... رقص
لـ هاروكي موراكامي
كثيراً ما يتراءى لي فندق الدولفين في أحلامي، وفي هذه الأحلام أجدني هناك عالقاً في بعض الأحداث المتواصلة، كل شيء حولي يقول إنني جزء من هذا الحلم المستمر.

وفندق الدولفين هو فندق يندّ عن المألوف وذ...إقرأ المزيد »

كافكا على الشاطئ
لـ هاروكي موراكامي
أثارت رواية "كافكا على الشاطئ" سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، "الميتافيزيقي"، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكا...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الأول
لـ هاروكي موراكامي
قمران.. عالمان.. فتاة.. فتى.. قصة حب..
أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل.. إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته ال...إقرأ المزيد »
باودولينو
لـ أمبرتو إيكو
بعد عشرين عاماً على صدور رواية أمبرتو إيكو الأولى "اسم الوردة" 1980، التي استغرقت في استلهام جذور اللاهوت الغربي والفلسفة الدينية، ربما جاءت روايته الرابعة "باودولينو" لتشكل الصيغة العلمانية من تلك ال...إقرأ المزيد »
ثلاثية نيويورك
لـ بول أوستر
يستمد العمل الماثل بين يدي القارئ أهميته من عدّة أبعاد جديدة بالاهتمام حقاً، وربما كان في مقدمتها أن "ثلاثية نيويورك" تشكل اللقاء الأول بين القارئ العربي وبين مؤلّفها الروائي الأميركي البارز بول أوستر...إقرأ المزيد »
كائن لا تحتمل خفته
لـ ميلان كونديرا
"أن أثقل عبء يسحقنا، يجعلنا نرزح تحته، يلصقنا بال5أرض.. وعليه فإن أثقل عبء هو في الوقت نفسه صورة عن أكبر إنجاز حيوي. وبقدر ما يكون العبء أفدح تكون حياتنا أقرب إلى الأرض وأكثر واقعية وصدقاً. وبالمقابل ...إقرأ المزيد »
مقتل الكومنداتور I
لـ هاروكي موراكامي
رسّام متمكِّن من التقاط الأسرار المتخفِّية خلف وجوه الأشخاص الذين يرسمهم. لوحة مُربكة رسمها فنّانٌ كبيرٌ، عُثِرَ عليها بعد عشرات السنوات في سقيفة بيت. دبيبٌ في غابةٍ محاطةٍ بجيرانٍ غريبي الأطوار. وثمّ...إقرأ المزيد »
رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان
لـ غسان كنفاني
رسائل الحب التقليدية هي (خطابات غرام) لا أكثر. ولكن رسائل غسان كنفاني لغادة السمان خطابات "إنسانية" تختلط فيها الصداقة العميقة بلغة العصر وأوجاع الزمن. تختلط فيها الصداقة بالقضايا. ولهذا جاءت رسائل غس...إقرأ المزيد »