لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعليقات الخاصة بـ اشرف حسين
أربعون سؤالاً عن الذات والمصير والصحة - سيرغي نيقولايفيتش لازاريف   - 20/05/2022
اهلا وسهلا ... كل كتب سيرغي لازاريف ممتعة ومفيدة .. إضافة إلى انها تدخل في الحقول البشرية الدقيقة و العليا .. الكون والأمراض والطباع والصحة والمستقبل والأبوان والأولاد .. بصراحة .. تدخلك في اعماق أعماقك .. تبصرك في نفسك .. في أبعاد أخرى من ذاتك .. من لطف وبر ورحمة الرب إلهك .. شكرا موقع نيل وفرات. كوم .. على توفير هذه الكتب ومثلها .. شكرا أيضا لكل من نشر وساعد وساهم على ترجمتها وطباعتها .. ما تتضمنه وما تحمله من علم ومعاني ورموز وتجليات ذات معرفة توقظ أرواحنا .. تستلهمها عقولنا .. وتبحث عنها نفوسنا البشرية ..
أحبب مرضك ؛ كيف تصبح معافى ، عارفاً سعادة الحياة - فاليري سينيلنيكوف   - 24/07/2022
بصراحة كتاب جدا ممتاز .. يعتبر مرجع نوعا ما لطبيعة الأمراض وأساسها النفسي .. ياخذك إلى أعماق نفسك بحيث تستكشف سبب امراضك وكيف لازم تحب مرضك بعتباره منحة إلهية يساعدك على الإستشفاء وفهم مشاكلك .. وأن طريقة افكار الإنسان هي سبب امراضه وعليه اتخاذ مسؤوليته في تغير افكاره وبالتالي تغيير نفسه إذا كان يريد الشفاء .. شكرا للقائمين على موقع الكتب الرائع نيل وفرات كوم .. على إتاحة مثل هذا الكتاب .. وكذلك شكر للقائمين على ترجمة مثل هذه الأعمال العظيمة .. وكذلك كل الشكر للكاتب والمعالج والطبيب لرائع فاليري سينيلنيكوف ..
أسرار السعادة الأسرية - سيرغي لازاريف   - 24/07/2022
بصراحة كتاب جدا مفيد .. يأخذك حول مشاكل الاسرة والحلول المناسبة من وجهة نظر الحكيم .. تتعرف منه على أشياء عميقة وزوايا نفسيه للمرأة والرجل والأطفال لا تخطر على بالك .. لا غنى لكل متزوج او متزوجة أو صاحب أسرة للإطلاع على هذا الكتاب لمعرفة أفكاره ولأخذ جوله معرفية واسعة في آفاق سماءه وبالتالي جرعة إضافية لزيادة الوعي .. كل كتب الحكيم سيرغي لازاريف .. كتب قيمة جدا .. شكرا لموقع نيل وفرات . كوت لإتاحة مثل هذه الكتب العظيمة للقراء والباحثين على موقعكم .. وشكر موصول للمترجمين وما يبذلوه من جهد ووقت في نقلها للعالم العربي .. شكرا وكل الشكر أيضا للحكيم لازاريف.